سامسونج تطرح خدمة ChatON للتواصل أثناء التنقل في منطقة الخليج

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في توفير الهواتف المتنقلة، عن إطلاق خدمة التواصل العالمية المجانية ChatON في منطقة الخليج، والتي تتيح للمستخدمين التواصل المباشر عبر كافة هواتف سامسونج النقالة بمنتهى السهولة مع أصدقائهم وعائلاتهم في أي مكان في العالم، وذلك من خلال أساليب متنوعة للتواصل تشمل إمكانية تبادل محتوى الوسائط المتعددة ورسائل الرسوم المتحركة فضلاً عن المزيد من الرسائل الفورية النموذجية.

 

ويمكن للمستخدمين في منطقة الخليج تنزيل خدمة ChatON مجاناً، من خلال موقع متجر تطبيقات سامسونج (Samsung Apps) أو موقع سوق أندرويد (Android MarketTM)، واستخدامها عبر العديد من الأجهزة المتنقلة، بما في ذلك هاتف سامسونج "جالكسي إس ||" الذكي. كما ستأتي خدمة ChatON مع هواتف سامسونج الذكية التي تعمل بنظام "بادا" وأبرز هواتف سامسونج ابتداءً من أكتوبر وستتوفر عبر أنظمة أخرى بحلول نهاية 2011.

وفي هذا السياق، قال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات، "تسمح خدمة ChatON لمستخدمي الأجهزة المتنقلة الرائدة بالاستمتاع بأسلوب تواصل متنقل أسهل وأكثر تنوعاً دون تكلفة وبصرف النظر عن أنظمة التشغيل أو موقع الاتصال. وفيما يحظى المستخدمون في منطقة الخليج باتصال أسرع عبر الإنترنت، تأتي خدمة ChatOn لتتيح لهم التواصل المباشر باستخدام محتوى غني بالميزات بطريقة ذات كفاءة في التكلفة. فمن خلال دعم المنصات المتعددة والتوفر العالمي، تبدأ خدمة ChatON عصراً جديداً من أساليب التواصل المتنقلة السهلة والغنية بالمزايا".

ويتوفر خَيار الوظائف الرئيسية لمستخدمي الهواتف المتميزة الذين يفضلون السهولة والبساطة في الاستعمال، حيث يمكنهم تبادل النصوص والصور والتقويم وجهات الاتصال (الأسماء) والرموز التعبيرية من خلال متصفح ويب يتّسم بالوصول السهل.

كما يستمتع مستخدمو الهواتف الذكية بخيارات متميزة تتيح تواصلاً غنياً من خلال السماح لهم بمشاهدة معدل تواصلهم مع أصدقائهم باستخدام ميزة "معدل التفاعل" (Interaction Rank)، فضلاً عن وضع التعليقات على صفحات بيانات الأصدقاء. أما ميزة "رسائل الرسوم المتحركة" (Animation message) من خدمة ChatON، فتتيح إنشاء وتبادل المحتوى عبر كتابة النصوص وإضافة الملفات الصوتية واختيار صور الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل نافذة محادثة تتمتع بصندوق تخزين يوثّق كافة المواد المرسلة والمستقبَلة عبر المحادثة. كما تسمح هذه الخدمة للمستخدمين بتوسيع علاقاتهم والتفاعل الاجتماعي بشكل مباشر وبمنتهى المرونة عن طريق أجهزتهم المتنقلة.

 

 

مشاركات القراء