مجموعة اتصالات تعين دكتور دانيال ريتز رئيساً تنفيذياً لاستراتيجيات المجموعة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

قامت "مجموعة اتصالات" بتعين دكتور / دانيال ريتز رئيساً تنفيذياً لاستراتيجيات "مجموعة اتصالات" ويأتي هذا التعيين لتلبية التوسع التي تشهده المؤسسة حاليا والتي تسعى من خلاله إلى تعزيز مكانة المؤسسة على الصعيد العالمي. 

دكتور/ دانيال ريتز هو خبير في الاتصالات الدولية وتكنولوجيا المعلومات ووسائل الإعلام. وقد جاء إلى "اتصالات " من سويس كوم يحمل معه 20 عاماً من الخبرة المهنية العالمية في المنظمات الدولية الرائدة في مجال صناعة الاتصالات وتطوير الأعمال، إضافة إلى خبرة عملية ومهنية في عمليات الاندماج والاستحوذات والمشاريع المشتركة.
شغل دكتور/ ريتز مؤخراً منصب رئيس تنفيذي لاستراتيجيات سويس كوم، وعمل على أعادة تنظيم إستراتيجيات المجموعة. وقد عهدت إليه أيضا مهمة الرئيس التنفيذي لشركة سويس كوم سلوفاكيا حيث قاد الشركة إلى الربحية بعد أداء متواضع.
من جهته قال أحمد عبد الكريم جلفار الرئيس التنفيذي "مجموعة اتصالات" "أن تعيين دكتور/ دانيال ريتز كرئيس تنفيذي لاستراتيجيات المجموعة يأتي في قلب إستراتيجية"اتصالات" في جذب أفضل المواهب والخبرات التي من شأنها تطوير المؤسسة ، كما وسيجلب مزيدا من الزخم لتحقيق إستراتيجية المؤسسة في أن تصبح واحدة من أهم الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم.
وأضاف جلفار، "نحن واثقون من أن خبرة ريتز العالمية الواسعة وتجاربه العدة في مجال الاستراتيجيات ستكون ذات قيمة كبيرة للمساهمة في قيادة المؤسسة إلى المرحلة المقبلة. وسيعمل ريتز في التركيز على تحسين وخلق قيمة مضافة من عمليات " اتصالات" في الأسواق الحالية، إضافة إلى تنويع فرص النمو في البلدان المجاورة وتوسيع انتقائي يتجاوز 18 دولة تعمل بها "اتصالات" حالياً .

في أول تصريح له بعد التعيين ، قال دكتور/ ريتز : "يسعدني أن يتم اختياري من قبل "مجموعة اتصالات" وعلى الثقة التي منحتني إياها قيادة المؤسسة لقيادة إستراتيجية المجموعة للمرحلة المقبلة. وأضاف ريتز "أنها مسؤولية كبيرة جدا ولكني سعيد جداً أن أكون جزءا من هذا التوسع والتطور الذي تشهده المؤسسة وأنا أتطلع إلى ذلك".

تخرج دكتور/ ريتز من جامعة
St. Gallen في إدارة المعلومات وحصل على درجة الدكتوراه في اقتصاديات الأعمال. وهو أيضا عضوا في المجلس التنفيذي للمجموعة سويس كوم ورئيس خدمات الضيافة. بدأ حياته المهنية في عام 1990 كمدير للمشاريع في Hochschule ومن ثم انتقل إلى شركة بوسطن الاستشارية المرموقة كمستشار. أمضى 12 عاماً مثمرة من النجاحات والانجازات في مجموعة بوسطن الاستشارية ليصبح شريكاً وعضو منتدب.

 

 

 

 

 

مشاركات القراء