إنفوتوسيل تعرض تطبيقات التليفون المحمول أثناء مشاركتها بالقمة العالمية للاتصالات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

كشفت شركة "إنفوتوسيل دوت كوم" (Info2Cell.com)، المتخصصة في مجال توفير تطبيقات الهواتف النقالة في الشرق الأوسط، عن مشاركتها في القمة العالمية السنوية السادسة عشرة للاتصالات في الشرق الأوسط، والتي تنعقد في دبي بدءاً من 29 نوفمبر 2011 وذلك بعرض شامل لتطبيقات الهواتف النقالة و"على تي في" (3ala TV) وهو دليل تفاعلي خاص بالبحث عن قنوات وبرامج التلفاز.

صرح بذلك بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "إنفوتوسيل" وقال مع ازدياد شعبية واستخدام الهواتف الذكية في المنطقة والنمو المطرد لخدمات الانترنت على الهواتف النقالة فقد توافر الجو المناسب للشركات مثل "إنفوتوسيل" لطرح عدة تطبيقات مبتكرة وسهلة الاستخدام في هذا المجال. وقد شاركنا في القمة العالمية للاتصالات في الشرق الأوسط خلال السنوات الماضية ونحن واثقون أن هذه الفعالية توفر البيئة المناسبة لنا لعرض آخر منتجاتنا والتفاعل مع الشركات الأخرى العاملة في هذا المجال لمناقشة الفرص والتحديات الجديدة في السوق."

أضاف قامت "إنفوتوسيل" خلال الأشهر القليلة الماضية بطرح عدد من تطبيقات الهاتف النقال المبتكرة مثل تطبيق "الدوري" على هواتف الآيفون لعشاق كرة القدم، وتطبيق "للمرأة" والمخصص لمستخدمات الآيفون في الشرق الأوسط، وتطبيق "الحج" وهو مخصص لموسم الحجم 2011، بالإضافة إلى "لحظة" الخاص بالتقاط أغلى وأجمل لحظات الحياة حيث يسمح للمستخدمين بوضع إطارات للصور عند التقاطها ويوفر مجموعة من الإطارات المميزة التي تلاءم كل المناسبات، وتطبيق "إسلامي" التعليمي الذي يُعنى بتقديم كامل المعلومات اللازمة عن الدين الإسلامي.  

أوضح أطلقت "إنفوتوسيل" مؤخراً "على تي في" وهو موقع دليل تفاعلي للتلفاز (www.3alatv.com)، والمصمم خصيصاً للبحث عن جداول بث القنوات ومعلومات حول البرامج والممثلين المفضلين. ويمكن للمستخدمين أيضاً تسجيل الدخول إلى الموقع لمتابعة والتعليق على آخر الأخبار وقراءة المدونات والمشاركة في المنتديات الحية. 

ويذكر أن القمة العالمية للاتصالات في الشرق الأوسط تنعقد للسنة السادسة عشرة وهي أكبر فعالية مختصة بالاتصالات في المنطقة. وتطورت هذه الفعالية لتعكس تحركات السوق الحالية وتجمع كامل الجهات المعنية والمختصة في مؤتمر واحد يرافقه معرض لأحدث الابتكارات في هذا المجال. وتتابع القمة عاماً بعد عام توفيرها الفرص لشركات الاتصالات الإقليمية للقاء مورّدين جدد ومناقشة الاتجاهات المستقبلية لأعمالهم ووضع خطط لتوسيع نشاطاتهم.

وتعد "إنفوتوسيل" شركة رائدة في مجال توفير التطبيقات النقالة والمحتوى الرقمي في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تشهد منافسة شديدة. وتوفر الشركة تقنية التراسل النقال المتطورة وتطوير التطبيقات المخصصة للهواتف المحمولة لتزويد الأجهزة النقالة بخدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS) ورسائل الوسائط المتعددة (MMS) وواب (WAP) والاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة.

 

 

 

 

مشاركات القراء