في تقرير الربع الثاني لجهاز تنظيم الاتصالات: "اتصالات مصر" الأسرع فى سرعة تحميل البيانات الجودة العالية للخدمة التزام دائم للشركة تجاه عملائها

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اتصالات مصر الاسرع فى تحميل البيانات

أكد تقرير الربع الثاني الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حول جودة الخدمة لشركات المحمول خلال الربع الثاني من العام الحالي أن شركة اتصالات مصر جاءت في المقدمة من حيث سرعة تحميل البيانات في 76%  من المناطق التي شملها القياس على مستوى الجمهورية.


 


وبحسب  نتائج القياسات التي أجراها جهاز تنظيم الاتصالات فان شبكة  اتصالات هي الأقوى من حيث سرعة التحميل بمتوسط سرعة  بلغ 2.2 ميجابيت\ثانية، كما أشارت القياسات إلى أن شبكة اتصالات جاءت في المقدمة من حيث قوة خدمات ال  3Gفي جميع مناطق الدلتا وسيناء و تقريبا نصف مناطق القاهرة، بالإضافة إلى معدلات جودة عالية في خدمات الانترنت فائق السرعة في الإسكندرية والساحل الشمالي و السلوم و الصعيد.


 


وبالنسبة للخدمات الصوتية، حققت اتصالات معدلات الجودة القياسية في جميع مناطق الجمهورية باستثناء عدد محدود من المناطق. و يرجع ذلك إلى الظروف الأمنية التي أشار إليها تقرير الجهاز و قامت اتصالات على الفور بحل هذه المشكلات وإعادة تشغيل المحطات التي تعرضت لأي اعتداءات أو مشكلات أمنية.


 


وتشير قياسات جهاز تنظيم الاتصالات إلى ان شركة اتصالات حققت المعدلات القياسية لجودة الخدمة الصوتية فيما يتعلق بنجاح الاتصال من أول محاولة و جودة الصوت في القاهرة والإسكندرية والدلتا والصعيد ومناطق القناة والبحر الأحمر، باستثناء بعض المناطق القليلة التي شهدت مشكلات بسبب الأوضاع الأمنية منها جنوب  وشمال القاهرة والفيوم.


 


و أشار التقرير إلى قوة شبكة اتصالات خاصة في ما يتعلق بخدمات الجيل الثالث للمحمول و الذي يمثل استمرارا للدور الريادي للشركة في هذا المجال. و تستثمر اتصالات أكثر من 3 مليارات جنيه في شبكتها سنويا، وهو اكبر حجم استثمارات في شبكات المحمول بمصر، كما ان حجم استثماراتها للسنوات الثلاث المقبلة سيصل إلى نحو 10 مليارات جنيه.


 


و تغطي شبكة الجيل الثالث من اتصالات أكثر من 91.5% من المناطق المأهولة بالسكان في جميع أنحاء الجمهورية، ، و هي أوسع تغطية للجيل الثالث للمحمول و تمثل امتدادا لريادة "اتصالات" في البرود باند في السوق المصري. و تنفذ "اتصالات" خططها الطموحة للتوسع لمواكبة معدلات النمو العالية في حجم عملائها بما يضمن الحفاظ على مستويات الخدمة عالية الجودة سواء في مجال المحمول أو الانترنت، كما تؤكد لعملائها أن الجودة العالية للخدمة التزام دائم لشركة اتصالات تجاههم، وان الحفاظ على ثقتهم الغالية على قمة أولوياتها.


 

مشاركات القراء