آسياسيل الراعي البلاتيني لمؤتمر صنّاع الاتصالات العراقيين السادس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

أعلنت شركة آسياسيل عن تقديم رعايتها البلاتينية لمؤتمر صنّاع الاتصالات العراقيين السادس، الذي أقيم في مدينة إسطنبول خلال الفترة ما بين 25-27 تشرين الأول الحالي، وحضر المؤتمر وزير الاتصالات العراقي، المهندس محمد توفيق علاوي و36 متحدثاً وما يزيد عن 300 من خبراء الاتصالات والمهتمين بقطاع الاتصالات العراقي من حول العالم.

 

ويعتبر مؤتمر صنّاع الاتصالات العراقيين السادس من أهم الفعاليات التي توفر فرصة مثالية لالتقاء الأفراد والشركات المهتمة بمناقشة التحديات التي يواجهها قطاع الاتصالات العراقي ووضع خطط إستراتيجية مدروسة للتصدي لهذه المعوقات.

وقد شاركت آسياسيل في هذا المؤتمر بكلمة ألقاها الدكتور ديار أحمد، المدير التنفيذي لشركة آسياسيل، تحدث فيها عن أهمية المؤتمر في تسليط الضوء على الفرص الإستثمارية الواعدة التي يتمتّع بها الاقتصاد العراقي. كما تحدث الدكتور ديار عن المعوّقات والتحديات التي يواجهها القطاع حالياً مثل مشكلة خدمات الإنترنت عريض النطاقِ وقلّة انتشار خدمات الإنترنت بشكلٍ عام وضعف البنية التحتية الخاصة بالألياف البصرية بالتحديد، بالإضافةِ إلى خدمات الإنترنت عبر الهواتف الخليوية.

هذا وقد أشاد الدكتور ديار في كلمته بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على قطاع الاتصالات العراقي، كما ذكر المبادرات التي تقوم بها شركة آسياسيل بالتحديد للنهوض والارتقاء بالقطاع. وأشار أيضاً إلى البرامج والنشاطات الاجتماعية التي تقوم بها آسياسيل بهدف خدمة المجتمع المحلي.

وحول مشاركة آسياسيل في المؤتمر، قال الدكتور ديار، "نشعر بالفخر لمشاركتنا في هذا الحدث المهم الهادف إلى الارتقاء بقطاع الاتصالات العراقي، حيث يعتبر أهم القطاعات الحيوية والرافدة للاقتصاد الوطني العراقي وأكثرها احتواءً على الإمكانيات الواعدة والفرص الاستثمارية التي تنتظر من يحتضنها ويوجهها بالاتجاه السليم." وأضاف قائلاً: "نشعر بالتفاؤل تجاه هذا المؤتمر ونحن على يقين من أنه سيثمر عن العديد من النتائج الإيجابية التي ستتم ترجمتها -إن شاء الله- إلى حلول وخطط إستراتيجية تعود بالنفع على مستقبل قطاع الاتصالات العراقي".

 

 

 

مشاركات القراء