" الوطنية للاتصالات " تطلق مدونتها الجديدة والتفاعلية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" الوطنية للاتصالات " تطلق مدونتها الجديدة والتفاعلية

أطلقت " الوطنية للاتصالات " ، مدونتها الجديدة والتفاعلية والتي ستكون بمثابة منتدى مثالي لتعزيز سبل التواصل بين الشركة وجميع عملائها على الانترنت.

صرحت بذلك ريهام العيار مدير أول الاتصالات والعلامة التجارية في الوطنية للاتصالات ،وقالت "الوطنية للاتصالات ومن خلال متابعات حثيثة على الانترنت أن العملاء، ومن خلال نشاطهم وتفاعلهم المستمر على قنوات التواصل الاجتماعي، يميلون إلى نصح الآخرين باستخدام علامة تجارية معينة ومدحها وتحديد مميزاتها؛ وبزيادة نشاطنا على هذه المواقع سنتمكن من إتاحة الفرصة لتبادل الآراء مع عملاءنا على الفور".

أضافت مدونة الوطنية هي المدونة الأولى في الكويت التي تعني بعالم الاتصالات، كما انها تعد قناة جديدة ومشوقة من شأنها أن تلبي احتياجات مستخدمي عالم الانترنت الذي ينمو يوما بعد يوم. وسوف تمنح العملاء الوطنية فرصة للتعبير عن آرائهم وتبادل الأفكار وتلقي تحديثات حول آخر العروض. وعلاوة على ذلك فإن مدونة الوطنية ستتيح للزائرين فرصة التعبير عن آرائهم والتعليق على التطورات التي تشهدها الشركة هذا إلى جانب تعزيز معلوماتهم في قطاع الاتصالات وتزويدهم بآخر الأخبار حول الهواتف النقالة في السوق وتقديم نصائح لتحسين خبراتهم في هذا المجال.
أوضحت لن يقف نشاط الوطنية للاتصالات عند هذا الحد بل إنها ستسعى دوما لتجاوز المألوف والتميز في عالم التواصل الإجتماعي على الشبكة، بدليل بصمتها الواضحة والجلية في قنوات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر والتي تهدف من خلالها للتواصل مع عملائها واستقبال تعليقاتهم وآرائهم علاوة على تزويدهم بآخر المستجدات في عالم الاتصالات.
أشارت إن لدى وسائل الاعلام الاجتماعية القدرة على تغيير قناعات الناس حول العلامة التجارية والأهم من ذلك فإنها تملك مقومات تساعدنا على قياس مستوى نجاح كل منتج ومدى نجاح الخدمات التي نقدمها".
اكدت في عام 2011، قررنا التركيز على تجربة العملاء من خلال الاستثمار في الموارد التي سوف تساعدنا على فهم توقعات عملائنا والنمط المعيشي لهم على اختلاف توجهاتهم وميولهم. واستنادا إلى دراسة موسعة قمنا بها، أدركنا قيمة وتأثير وسائل الاعلام الاجتماعية في عالم اليوم، ونحن بحاجة ماسة لتعزيز نهجنا ومواكبة التطور لتتناسب واحتياجات السوق المتغيرة والمتزايدة. ومن خلال مدونة الوطنية اليوم يمكننا أن نضمن لعملائنا المزيد من التفاعل الشخصي والشفافية المطلقة في الطرح والتفاعل مع الجميع وباي وقت".

ويمكن للعملاء متابعة المدونة وإضافة تعليقاتهم والتفاعل مع الوطنية على الموقع الالكتروني، كما ويمكنهم التسجيل في المدونة لتلقى أخر التحديثات والأخبار عبر البريد الإلكتروني أو أر أس أس (
RSS). وعند الانضمام لصفحة الوطنية على الفيسبوك سيحصل العملاء على عروض الانترنت الحصرية ودعوات مميزة إلى فعاليات مسلية وشبابية، علاوة على فرصة الحصول على فرصة المشاركة في المسابقات التي يتم الإعلان عنها والفوز بجوائز قيمة. 

مشاركات القراء