المهندس صالح العبدولى يفوز بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي" لشركات الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

المهندس صالح العبدولى يفوز بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي" لشركات الاتصالات

فاز المهندس صالح العبدولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر بجائزة أفضل رئيس تنفيذي للشركات العاملة في مجال الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الاوسط وافريقيا.

و قد أعلنت مؤسسة ITP الدولية – المتخصصة في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا - خلال فعاليات احتفالها السنوي المقام في دبي عن فوز المهندس صالح العبدولى بهذه الجائزة من بين الرؤساء التنفيذيين لشركات الاتصالات في المنطقة لدوره البارز في قيادة شركة اتصالات مصر التي أحدثت تطور كبيرا في سوق المحمول المصري و حققت انجازات غير مسبوقة  منذ بداية عملها في مصر.

وضمت اللجنة التي اختارت العبدولي كافضل رئيس تنفيذي في المنطقة عددا من كبار خبراء الاتصالات الدوليين، وأكدت اللجنة إن اختيار العبدولي كأفضل رئيس تنفيذي لشركة تعمل في مجال الاتصالات في المنطقة قد جاء تقديرا لمجهوداته الكبيرة التي بدأت منذ تأسيس شركة اتصالات مصر و الذي تم خلال وقت قياسي على احدث ما وصلت اليه تكنولوجيا المحمول، بالإضافة إلى قيادته الشركة بخبرة و احترافية حتى أصبح للشركة الريادة في سوق المحمول المصري، محققة اعلي معدلات لنمو حجم المشتركين فى مصر. إضافة إلى ذلك، تتمتع شركة اتصالات مصر بمركز مالي قوي، و ذلك برغم الظروف الاقتصادية الطارئة التي تمر بها البلاد.

وفى تعليقه على فوزه بهذه الجائزة العبدولي بأن هذه الجائزة هي في حقيقتها جائزة لشركة اتصالات مصر بكامل كوادرها والعاملين فيها قبل ان تكون لشخصه، مشيرا إلى أن كل الانجازات التي حققتها شركة اتصالات مصر و مازالت تحققها جاءت نتيجة جهد جميع العاملين واخلاصهم لشركتهم وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

وأكد العبدولي أن شركة اتصالات تمتلك زمام الريادة في سوق المحمول المصري لأنها تحرص بشكل دائم على تقديم أفضل الخدمات لعملائها و بأنسب الأسعار، مشيرا إلى أن "اتصالات" هي أول شركة تؤسس شبكتها على تكنولوجيا الجيل الثالث المتطور للمحمول 3.75G  و أول شركة تقدم خدمات الانترنت فائق السرعة في مصر.

وأشار العبدولي إلى أن شركة اتصالات حققت توسعات كبيرة في عدد الفروع التي وصل عددها إلى 62 فرعا تغطى كافة المحافظات، بالإضافة إلى ما يقرب من 20,000 منفذ بيع منتشرين بكافة انحاء مصر لتقدم خدماتها بحيث يجد المشترك خدمات اتصالات في اقرب موقع له.

وأضاف أن شركة اتصالات تولى اهتماما كبيرا بالإبداع الذي يهدف لتقديم أفضل الخدمات وأفضل العروض والأسعار لعملائها ومن هذا المنطلق فان الشركة تنفذ العديد من الأفكار والمقترحات والمشروعات الإبداعية التي يتقدم بها موظفيها، كما تجرى الشركة دراسات مستمرة للسوق لتحديد احتياجات وطموحات المشتركين وتوفير الخدمات والعروض التي تحقق ذلك.

واختتم العبدولي تصريحاته بأنه يهدى هذه الجائزة لكل العاملين بشركة اتصالات مصر، مؤكدا استمرار الشركة  فى بذل كل الجهد لتوفير أفضل الخدمات والأسعار والاحتفاظ بموقعها الريادي في سوق المحمول المصري.

و من جانبه قال وليد عكاوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ITP الدولية و انه شرف كبير لنا أن نكرم انجازات قطاع الاتصالات من خلال الشركات العاملة فيه و الأجهزة الرقابية و الشركات المساندة له، لقد تطور قطاع الاتصالات بشكل مطرد في السنوات القليلة الماضية و هو ما يظهر من أسماء و قوائم الفائزين بالجوائز لهذا العام.

يذكر أن شركة اتصالات مصر فازت بجائزة "أفضل شركة محمول في أفريقيا" لعاميين متتاليين 2009 و 2010، كما فازت العام الحالي بجائزة "أفضل شركة محمول في مصر"، بالإضافة إلى فوز المهندس صالح العبدولي بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي" من مجوعة DG

مشاركات القراء