بوليكوم توسع تواجدها مع تأسيس مكتب جديد في اسطنبول

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بوليكوم توسع تواجدها مع تأسيس مكتب جديد في اسطنبول

كشفت " بوليكوم " ، العالمية المتخصصة في مجال الاتصالات الموحدة التي تعتمد المعايير، والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (PLCM) اليوم، عن افتتاح مكتب جديد لها في اسطنبول. ويعد المكتب، وهوالأحدث من بين عدد من الاستثمارات الإستراتيجية التي قامت بها بوليكوم في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، دليلاً على التزامها المتزايد بالمنطقة. وقد شهدت الشركة في الربع الثالث من السنة المالية 2012 نمواً في بنسبة 23% على أساس سنوي في مناطق أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، والتي تشمل أسواقاً مثل تركيا، والشرق الأوسط.

سيساهم المكتب الجديد في مساعدة بوليكوم على مواصلة عمليات ابتكار وتوفير حلول التعاون عبر الفيديو والصوت بتقنية الوضوح العالي، والمعتمدة على منصة بوليكوم ريل بريزنس، البنية التحتية البرمجية الأكثر شمولاً لحلول التعاون عبر الفيديو، والتي صممت خصيصاً للسوق التركية. ويمثل الإعلان خطوة هامة لشركة بوليكوم في تزويد الشركاء الرئيسيين، والموزعين، بأعلى مستوى من الدعم، والخدمات، والخبرة في مجال الابتكارات، مثل منصة "بوليكوم ريل بريزنس المتنقلة"، والتي ساهمت في توسيع نطاق تقنية بوليكوم للتعاون عبر الفيديو عالي الوضوح، إلى ما يتجاوز غرفة المكتب، وقاعة الاجتماع، لتقدم للأجهزة اللوحية ذات الجودة العالية والأمان والموثوقية التي اعتاد عليها العملاء داخل مكاتبهم. وسيستفيد الموزعون وبائعو منتجات بوليكوم في تركيا من المعرفة التي يمتلكها خبراء الاتصالات الموحدة وحلول التعاون عبر الفيديو المحليين، والذين يدركون احتياجات ومتطلبات المستهلكين المحليين.

وفي كلمة له قبيل حفل الافتتاح الرسمي، قال ألان فايدمر، نائب رئيس بوليكوم للمبيعات للأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط: " نحن نرى في الاتصالات الموحدة مكملاً لقنوات الاتصال متعددة الوسائط، عبر أجهزة الهواتف النقالة، والأجهزة المكتبية، وحلول مؤتمرات الفيديو من مختلف الأنواع. وقد جمعت منصة بوليكوم ريل بريزنس أنظمة الاتصال المتباينة في نظام كلي وقابل للتشغيل ضمن بيئة تبادلية. وتعد تركيا سوقاً هامة لشركة بوليكوم، ونعتقد أن الحلول التي تقدمها الشركة تكتسب أهمية كبيرة للنهوض بشركات الأعمال والمؤسسات الحكومية في تركيا.
توفر حلول بوليكوم للاتصالات الموحدة بيئة تعاونية عالية الجودة، تساهم في تحسين برامج التعلم والمشاركة، فضلاً عن الإنتاجية والكفاءة الشاملة، وتتضمن العروض حلول الفيديو والصوت بتقنية الوضوح العالي للأفراد، والأجهزة المحمولة، والمجموعات، وعمليات التواجد عن بعد. وتقدم بوليكوم المساعدة للشركات من جميع الأحجام، وفي جميع القطاعات، بما يمكنها من تعزيز بيئة العمل ورفع مستويات الأداء، حيث يبقى الأشخاص على اتصال في أي مكان، وعبر أي شبكة، وبالجهاز الذي يختارونه.

وتعتبر منصة بوليكوم ريل بريزنس البنية التحتية البرمجية الأكثر شمولاً لحلول مؤتمرات الفيديو، كما توفر الدعم لأكثر من 75000 جهاز و 25000 اتصال في وقت واحد. وتشمل المنصة حلول التعاون عبر الفيديو، إدارة موارد الفيديو، والإدارة الافتراضية، والوصول العالمي والأمن، وإدارة محتوى الفيديو ومن خلال قاعدة شركائها الواسعة، توفر بوليكوم منصة التعاون الأكثر شمولاً وموثوقية وقابلية للتوسيع لإدارة وتأمين حلول الاتصالات الموحدة للموظفين، والشركاء، والموردين، سواء ضمن الشركات أو عبر السحابة الإلكترونية.

مشاركات القراء