جلف بريدج إنترناشونال وتي إي سبكوم تعلنان استكمال منظومة كابلات جي بي أي للاتصالات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جلف بريدج إنترناشونال وتي إي سبكوم تعلنان استكمال منظومة كابلات جي بي أي للاتصال

أعلنت جلف بريدج إنترناشونال "جي بي أي"، شركة تشغيل الكابلات البحرية الخاصة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وتي إي سبكوم، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم خدمات البنية التحتية وحلول شبكات كابلات الاتصالات البحرية، عن استكمال عمليات توصيل منظومة كابلات "جي بي أي" في منطقة الخليج لتصل المنطقة بالهند ومصر ومنها لإيطاليا عبر البحر الأبيض المتوسط، حيث تستعد الشركتان لبدء المرحلة التشغيلية للشبكة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

أكّد راشد النعيمي، رئيس مجلس إدارة شركة جلف بريدج إنترناشونال "جي بي أي"، أن استكمال منظومة كابلات الشركة يعد انجازاً مهماً لمنطقة الشرق الأوسط على مستويات عديدة. مشيراً إلى أن المنطقة باتت تشهد نمواً كبيراً وغير مشهود من قبل في القطاعات الاقتصادية والاجتماعية.

وعبّر أحمد مكّي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جلف بريدج إنترناشونال "جي بي أي" عن فخره باستكمال عمليات توصيل منظومة كابلات جي بي أي في منطقة الخليج. موضحاً أن المنظومة ستلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمنطقة من السعات العالية لنقل البيانات.

وأضاف مكي، بأن "جي بي أي" عملت وفق التزامها المستمر بتقديم خدمات اتصالات رائدة تسهم في دعم التنمية المستدامة التي يشهدها الشرق الأوسط. مشيراً لعمل الشركة المشترك مع عملاق حلول الاتصالات البحرية تي إي سبكوم لانجاز هذا المشروع الفريد الذي يربط ثلاث مناطق جغرافية مختلفة بشكل مباشر ولحظي.

وقال ديفيد كوغلهان، المدير التنفيذي لشركة تي إي سبكوم، نحن سعداء بأن نكون جزءً من هذا المشروع الحيوي والضخم، وبوصولنا لهذه المرحلة في شبكة حلقة الخليج عبر عملنا المشترك مع جي بي أي. وبلا شك فإن المنظومة الجديدة سترتقي بخدمات الاتصالات في المنطقة التي تفتقر لأنظمة اتصالات بحرية متطوّرة، إلى جانب توفير خيارات توسّع مستقبلية تلبي الاحتياجات المتزايدة لقطاعات الأعمال.

يذكر أن منظومة كابلات "جي بي أي" توفّر سعات نقل بيانات بحجم 5.18 تيرابتس على الأقل، ما يمكّن مشغلي خدمات الاتصالات في المنطقة من إتاحة خدمات اتصالات لحظية للعملاء، ومجموعة واسعة من أحدث الخدمات المرتبطة بالاتصالات. كما تعد المنظومة شبكة الاتصالات الأولى والأحدث من نوعها التي يتم توصيلها في المنطقة خلال السنوات العشر الماضية.

 

 

 

مشاركات القراء