Orange الأردن تزود الاتحاد الأردني لكرة القدم بحلول الهواتف الخلوية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

Orange الأردن تزود الاتحاد الأردني لكرة القدم بحلول الهواتف الخلوية

وقعت Orange الأردن، مزود خدمات الاتصالات المتكامل في المملكة، في خطوة جديدة لتعزيز شراكتها مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، مؤخراً اتفاقية تعاونية مع الاتحاد تقوم بموجبها بتزويده بخدمات الهاتف الخلوي.

 

حضر حفل توقيع الاتفاقية سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن، وخليل السالم، أمين سر الاتحاد الأردني لكرة القدم، بحضور جمع من المسؤولين من كلا الجانبين وممثلين عن الوسط الإعلامي الرياضي.

وتأتي هذه الاتفاقية استكمالاً للاستراتيجية التي تنتهجهاOrange الأردن بهدف توسيع قاعدة عملائها من خلال تعزيز شراكتها مع القطاعين العام والخاص. وبهذه المناسبة صرح سميرات، "نحن ملتزمون بتقديم كل سبل الدعم الممكن للرياضة الأردنية في ظل التطور الملحوظ فيها خاصة على صعيد كرة القدم. ويتجسد هذا الالتزام في توفير بيئة متطورة وعملية لإدارة الاتحاد عبر شريك اتصالات نوعي قادر على تقديم خدمات متكاملة من شأنها الإسهام في مسيرة مأسسة وتنمية العمل الرياضي".

من جهته أشاد السالم بهذه الخطوة منوهاً إلى أن Orange الأردن سباقة دائماً في تقديم الدعم والمساعدة للرياضة والرياضيين. وأضاف بقوله: "إن هذا التعاون يجسد العلاقة المتينة التي تربطنا مع شركات القطاع الخاص التي تحرص على المساهمة في جهود التنمية والتطوير للمشهد الرياضي والأردني بما ينعكس عليه بالارتقاء إلى مستويات أعلى".

من الجدير بالذكر أن الاتحاد الأردني لكرة القدم تأسس عام 1948 وأصبح عضواً بالاتحاد الدولي "فيفا" عام 1958 ثم انضم للاتحاد الآسيوي عام 1975 .منذ ان تسلم سمو الأمير علي بن الحسين رئاسة الاتحاد في اذار عام 1999 من الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم، فان مجلس الإدارة يسعى جاهدا لتطوير اللعبة على كافة الصعد. لقد كان أهم عنصر في تاريخ كرة القدم الأردنية هو بناء مقر للاتحاد عام 2001 ثم بناء مركز للتدريب واللياقة ملحقا به إلى جانب تأهل المنتخب الأول إلى نهائيات كأس آسيا 2004 -الصين ونهائيات كأس آسيا - الدوحة 2011 وبلوغه دور لثمانية في كلا البطولتين ، بالإضافة إلى تحقيق انجاز تاريخي بتأهله إلى الدور الرابع والنهائي من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم -البرازيل 2014 والتي تجري منافساتها حاليا.

وكانت شركة Orange الأردن قد وقعت في شهر حزيران الماضي اتفاقية مع الاتحاد تكون بموجبها راعي الاتصالات الحصري للمنتخبات الوطنية لكرة القدم بالإضافة إلى رعاية بطولات كرة القدم النسائية، وذلك بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم/ نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن قارة آسيا، ونايلة خوام، الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن.

مشاركات القراء