في إم وير :حلول جديدة لتبسيط لميكنة إدارة العمل عبر المنصات السحابية والافتراضية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

أعلنت «في إم وير» VMware ، عن توفر حزمة «VMware vCenter Operations Management» أمام كافة المستخدمين. وتأتي هذه الحزمة ضمن مجموعة الإدارة الشاملة التي توفرها «في إم وير»، كما أنها مصمّمة لمساعدة العملاء على توفير أدوات تقنية المعلومات على شكل خدمات، وذلك من خلال تبسيط وأتمتة إدارة بيئات العمل السحابية والافتراضية .

صرح بذلك روب سموت، مدير تسويق المنتجات وإدارة المؤسسات في «في إم وير» وقال إن الطبيعة الديناميكية الفائقة لبيئات العمل المعتمدة على البنية التحتية السحابية قد تجاوزت قواعد إدارة العمليات التقليدية وتفوقت عليها، مما يتطلّب من المستخدمين التفكير بشكل مختلف حول كيفية إدارة بيئات العمل السحابية والافتراضية. وإن حزمة «VMware vCenter Operations Management» توفر المستخدمين بقدرات وصول أكبر إلى البنية التحتية لديهم والاطلاع عليها، كما أنها توفر الأدوات الذكية الفعّالة التي يحتاجها المستخدمون لتعزيز الكفاءة والامتثال لقواعد العمل، فضلا عن إدارة مستويات الخدمة بشكل استباقي".

أضاف تم الكشف عن هذه الحزمة للمرة الأولى في شهر أكتوبر 2011، وهي تعيد تعريف إدارة تقنية المعلومات من خلال دمج أدوات الإدارة ضمن منصة العمل، وتحويل قواعد العمل إلى إجراءات مبسطة، والاستفادة من التحليلات لمساعدة العملاء على الاستفادة القصوى من الحوسبة السحابية، سواء من ناحية المرونة والرشاقة في العمل أو من ناحية التوفير في الجدوى الاقتصادية. وتتضمن التحديثات الأخيرة على هذه الحزمة تعزيز الاندماج مع قدرات إدارة الإعدادات والسعة، فضلا عن أداة للتعرف التلقائي على التطبيقات تتيح للعملاء تعزيز عمليات البنية التحتية وفقا لمتطلبات التطبيقات. 

من جهته قال ماثيو كانينجهام، النائب الأول لرئيس تقنية المعلومات في شركة «CareCore National»: "إن الخطوة التالية في رحلتنا نحو تطبيق الحوسبة السحابية تتمثل في تبسيط وأتمتة العمليات التي تتم عبر البنية التحتية السحابية. وتوفر لنا الحزمة البرمجية «VMware vCenter Operations Management» الاطلاع بصورة أفضل على مؤشراتالأداء والصحة والفاعلية عبر بيئات العمل الخاصة بالبنية التحتية والعمليات، كما تتيح لنا تحقيق مستويات أعلى من الخدمة عبر تطبيقات الأعمال الحساسة عبر واجهة تحكّم موحّدة".

تتمتع الحزمة البرمجية «VMware vCenter Operations Management» بالتوافق والاندماج الكامل مع «VMware vSphere»، كما أنها توفر المزايا التالية:

تكامل أوسع في إدارة الأداء والسعة والإعدادات: إذ تستمر شركة «في إم وير» في توفير الحلول وفق استراتيجيتها القائمة على المقاربة بين بين قواعد الإدارة، وذلك بتعزيز الاندماج والتكامل بين حلول «VMware vCenter Capacity IQ» و «VMware vCenter Configuration Manager» مع الحزمة البرمجية الجديدة «VMware vCenter Operations Management»، ويساعد هذه الاندماج المستخدمين على التعرّف على المشاكل التي قد تظهر، وتحديد الحجم المناسب من المصادر اللازمة للبنية التحتية، وتحديد ومعالجة مشاكل الأداء التي قد تظهر نتيجة تغيير الإعدادات.

لوحة جديدة وتنبيهات ذكية للحصول على تحليلات طبية أكثر فعالية وسرعة: قامت شركة «في إم وير» بتحسين لوحة العمل في «VMware vCenter Operations Management» عبر الجمع بين التكامل الأكبر للسعة مع بيانات إدارة الإعدادات، وذلك لتوفير نظرة أكثر شمولا على صحة وفعالية البنية التحتية والمخاطر التي قد تواجهها، إذ يمكن للتحليلات الآلية التعرف على العوامل غير الصحيحة عبر كافة طبقات البنية التحتية.

التعرّف التلقائي على البرنامج لتحسين أداء البنية التحتية في التعامل مع تطبيقات العمل الحسّاسة: يتمتع «VMware vCenter Operations Management» بقدرات جديدة للتعرف التلقائي على التطبيقات، والتي يمكنها اكتشاف التطبيقات وتحديد العلاقة فيما بينها ومدى اعتمادا على بعضها البعض بشكل تلقائي، فضلا عن التعرف على عناصر البنية التحتية التي تدعم هذه التطبيقات، وذلك يساعد المستخدم على الارتقاء بعمليات البنية التحتية مثل إدارة الأمن والتعامل مع حالات الكوارث وفقا للمتطلبات الخاصة بكل تطبيق.

مشاركات القراء