UBA تزود مؤسسة إنجاز وجمعية ماجد بن عبدالعزيز بحلول SageCRM

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

UBA تزود مؤسسة إنجاز وجمعية ماجد بن عبدالعزيز بحلول SageCRM

كشف شركة UBA، الشركة المتخصصة في تقديم الحلول الإدارية المتخصصة والبرمجيات المتطورة، عن توقيع اتفاقيتي تعاون مشترك مع كل من مؤسسة إنجاز في الأردن وجمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، تقوم بموجبها بتزويدهما ببرنامجها SageCRM المتطور لأتمتة العمليات والمعاملات المالية لديهما.

ويعتبر برنامج SageCRM أحد البرامج المتكاملة والمتطورة التي تتيح للمستخدمين من المؤسسات والشركات الإستفادة من العديد من المزايا التي توفرها تطبيقاته المختلفة والمصممة لإدارة الاحتياجات التنظيمية لكافة جوانب العمل بحيث يشتمل هذا المشروع على إدارة الاتصال، وإدارة قواعد البيانات، وإدارة الاستطلاعات والاستبيانات، وإدارة إصدار التقارير، وإدارة قواعد بيانات التمويل والبيانات المالية، بالإضافة إلى إدارة العمليات الإدارية الأخرى المتنوعة بما يتيح مستوى عالٍ من الأداء ومتابعة الأعمال اليومية بشكل مستمر.
صرح بذلك حازم بواب الرئيس التنفيذي لشركة
UBA وقال إننا سعيدون لاختيار مؤسسات هامة في الأردن وخارجه كمؤسسة إنجاز وجمعية ماجد بن عبد العزيز لشركة UBA من أجل تزويدها بحلولنا التقنية المبتكرة التي من شأنها أن تسهم في إدارة أعمالها بفعالية كبيرة لما تتيحه لها من إمكانية تنظيم ورفع كفاءة عملياتها المختلفة".
ومن جهته أضافت الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز السيدة ديمة بيبي، بقولها: "لقد وقع اختيارنا على برنامج
SageCRM الذي وفرته لنا شركة UBA نظراً لمواءمته لمتطلَّباتنا وقدرته العالية على تلبية احتياجاتنا بما يمكِّننا من إدارة التحديات العملية اليومية الكترونياً خاصة على الصعيد الداخلي، وذلك لما يتميز به من قيمة ومزايا ترتقي بالمستوى التنظيمي والإداري".

وقد أشاد مدير عام جمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية همام زارع، ، بالكفاءة التي تميَّز بها فريق عمل
UBA والذي سيشرف على تنفيذ وتطبيق البرنامج في الجمعية، مؤكداً بأن هذا البرنامج سيسهم بشكل فعال في إدارة أعمال الجمعية اليومية ضمن أقسامها المختلفة.
هذا وتعتبر شركة
UBA التي تأسست عام 2001 في الأردن، الشريك الأول في تطوير برنامج SageCRM في الشرق الأوسط، كما أنها تعد مزوداً وشريكاً رائداً لحلول Sage Accpac، إلى جانب أنها الشركة الأولى في بيع حلول SageCRM الأفقية في المنطقة، مقدمة باقة خدماتها لأكثر من 3000 مستخدم، ومطبقة أكثر من 120 مشروع بنجاح على امتداد المنطقة. وتضم باقة الخدمات التي تقدمها UBA حلول SageCRM وSage Accpac ERP (تخطيط الموارد المؤسسية)، وتطبيقات Centrix للأعمال والتطبيقات الخاصة و ايضا برمجيات الهواتف النقالة. ويعمل في الشركة فريق من المختصين المتميزين ممن تجمعهم الخبرة العميقة كل في تخصصه.

 

مشاركات القراء