" أوراكل " تعرض حلولها المبتكرة وأحدث منتجاتها في معرض جيتكس 2011

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" أوراكل " تعرض حلولها المبتكرة وأحدث منتجاتها في معرض جيتكس 2011

كشفت شركة "  أوراكل " أنها ستشارك بقوة في معرض جيتكس 2011، مما يعكس أهمية هذا الحدث والتزام أوراكل الراسخ والطويل الأمد تجاه منطقة الشرق الأوسط ومن خلال سلسلة من الفعاليات والندوات التي سيترأسها الخبراء المختصون من الشركة، ستعرض أوراكل إمكاناتها وقدراتها الفريدة لتتيح للعملاء في المنطقة فرصة الإطلاع عن كثب على أحدث الأجهزة والبرامج المبتكرة لديها، والتي تتنوع ما بين مجموعة التطبيقات والبرامج الوسيطة وقواعد البيانات وصولاً إلى الخوادم ووحدات التخزين.
صرح بذلك عبد الرحمن الذهيبان، نائب الرئيس، شركة أوراكل الشرق الأوسط وأفريقيا، وقال تشكل منطقة الشرق الأوسط سوقا رئيسية لشركة أوراكل، وبالتالي فإن معرض جيتكس يعتبر منصة مؤاتية لأوراكل لتسليط الضوء على منتجاتها وحلولها التقنية مع التركيز على ريادتها في السوق وتجديد التزامها للعملاء الحاليين والمحتملين في المنطقة".
أضاف بصفتها شركة عالميا في مجال تكنولوجيا البرمجيات والأجهزة، تحرص أوراكل باستمرار على المشاركة في معرض جيتكس للكشف عن منتجاتها الجديدة وإبقاء الأطراف الفاعلة المتعاملين معها على اطلاع تام حول آخر الابتكارات والتطورات المستجدة في أوراكل. إذ سيوفر جناح أوراكل في المعرض (عالم أوراكل) فرصة فريدة لمشاهدة عروض لأحدث المنتجات التي أطلقتها أوراكل وللتواصل والتفاعل مع خبراء أوراكل المختصين الذين سيقدمون استشارات مجانية للزائرين".

أوضح ستعرض أوراكل بالتعاون مع شركائها الإقليميين حلول وتقنيات أوراكل لتمنح نظرة شاملة ومتعمقة حول ريادة منتجات أوراكل المصممة لتحقيق أعلى درجات الاندماح والتكامل فيما بينها لتعود على العملاء بمنافع فورية. فالتصميم المبسط والمدمج لهذه المنتجات يجعلها أبعد ما تكون عن التعقيد ويتيح سهولة في استخدامها ومرونة في التعامل معها، مما يخفض من تكلفة امتلاكها وتشغيلها.
وستنظم أوراكل في معرض جيتكس 2011 أيضا سلسلة من الفعاليات الفريدة المصممة للمدراء التنفيذيين التنفيذيين. لتمكينهم من اكتساب تصورات ورؤى حصرية مستقاة من المسؤولين التنفيذيين العالميين وخبراء تقديم الحلول في أوراكل، فضلاً عن إبقائهم على إطلاع تام بآخر المستجدات في عالم التكنولوجيا.
أشار بما أن أوراكل من أضخم العارضين في معرض جيتكس 2011، ستستضيف الشركة في جناحها أكثر من 40 معرضا لبعض شركائها في المنطقة وجناحاً خاصا لعرض أعمال أوراكل. وفضلاً عن ذلك، سيتم حجز صالة المجلس الخاصة بكبار الشخصيات لاستضافة كبار العملاء المرموقين، بالإضافة إلى تخصيص غرف لإجراء مقابلات صحفية حصرية.
قال بهدف تسهيل التواصل مع أرواكل حول مشاركتها في معرض جيتكس لهذا العام، خصصت شركة أوراكل مركز معلومات افتراضياً على شبكة الإنترنت. وبإمكان عملاء الشركة في المنطقة حجز فترة زمنية لمدة ساعة واحدة للحصول على استشارة مجانية مقدمة من أحد مستشاري أوراكل، أو طلب إجراء مقابلة مع كبار المسؤولين الإداريين في أوراكل الذين سيقومون بزيارة معرض جيتكس هذا العام، وتصفح الكتالوج عبر شبكة الإنترنت للتعرف على برامج الندوات المزمع إقامتها في جيتكس. كما إن شركاء أوراكل من رعاة معرض جيتكس لهذا العام أيضا لديهم جناح على الإنترنت يتضمن مركزاً إخبارياً افتراضياً: (
oracle-at-gitex.com).
ويتوقع أن يزور معرض أوراكل في جيتكس أكثر من 10 آلاف زائر هذا العام للتعرف عن كثب على أحدث تطبيقات وتقنيات وأجهزة أوراكل، حيث يشهد معرض أوراكل نموا مطردا في عدد الزائرين كل عام.
وترتبط أوراكل بعلاقة شراكة وطيدة مع جيتكس حيث تشارك في المعرض للعام الحادي والعشرين على التوالي، حيث يتيح المعرض لأوراكل فرصة للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين ومع المنظمات والشركات من القطاعين العام والخاص في المنطقة.
وتتمتع منتجات أوراكل بسمعة لا تضاهى في منطقة الشرق الأوسط في مجال تسهيل ممارسة وإدارة الأعمال. وقد ساعدت تلك المنتجات المنظمات والشركات في دعم نموها المستدام من خلال الحلول المتكاملة التي تركز على تلبية المتطلبات المتوافقة مع أحجام كل الشركات وشفافية عرض المعلومات وتبسيط آلية إنجاز الأعمال وصنع القرارات وغيرها من الإمكانيات التي تمكن من التغلب على مجموعة من التحديات التي كانت تواجه أداء الشركات بمختلف أقسامها، مثل التمويل والموارد البشرية والمبيعات والإدارة والتسويق وغير ذلك.
وتطبيقات فيوجن -
Fusion Apps وحلول إدارة علاقات العملاء، / CRM On Demand / On Demand، وحلول إدارة أداء المؤسسات ومنتجات إيدج - Edge وحلول المشاريع التجارية وذكاء الأعمال للتطبيقات و ايه تي جي وبرايمفيرا، وحلول إدارة خطط التوريد وحلول إدارة رأس المال البشري وحلول سلسلة القيمة.
ونظام أوراكل إكساداتا وإكسالوجيك وتقنيات ذكاء الأعمال ونظام قاعدة البيانات جي 11 وخيارات نظم قواعد البيانات ومستودعات البيانات وأنظمة أمن البيانات والبرمجيات الوسيطة وإدارة الهوية وذكاء الأعمال وإدارة المحتوى وتوحيد البيانات.


 

 

مشاركات القراء