"إبيكور" أفضل موزع لبرمجيات نقاط البيع الخاصة بتجارة المنتجات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إبيكور" أفضل موزع لبرمجيات نقاط البيع الخاصة بتجارة المنتجات

أعلنت "إبيكور" (Epicor Software Corporation)، العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، اليوم عن اختيارها من قبل شركة الاستشارات والبحوث العالمية "آي.إتش.أل." (IHL Group) كأفضل موزع لبرمجيات نقاط البيع (POS) الخاصة بتجارة السلع غير المعمرة (soft goods retailers) وتجارة السلع المعمرة (hard goods retailers).

وجاءت"إبيكور" في المرتبة الأولى ضمن تقريرين حديثين هما؛ تقرير برمجيات نقاط البيع لتجار السلع غير المعمرة (POS Software for Softgoods Retailers) وتقرير برمجيات نقاط البيع لتجار السلع المعمرة (POS Software for Hardgoods Retailers). وهذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها شركة على المرتبة الأولى ضمن هذين القطاعين. كما أنها المرة السادسة على التوالي التي تحصل فيها "إبيكور" على المرتبة الأولى ضمن تقرير "آي.إتش.أل" لبرمجيات نقاط البيع لموزعي البرمجيات. يذكر أن المرتبة الأولى خلال أول عامين حصلت عليها شركة "أن. أس. بي. ريتيل سيستمز" (NSB Retail Systems)، التي استحوذت عليها "إبيكور" خلال العام 2008.

 ويقيم تقرير السلع غير المعمرة موزعي برمجيات نقاط البيع المعتمدة لدى أفضل 250 تاجراً لهذه السلع بما في ذلك الملابس والأحذية والأمتعة. أما تقرير السلع المعمرة فيقيم موزعي برمجيات نقاط البيع المعتمدة لدى أفضل 250 تاجراً ضمن هذا القطاع مثل الأثاث والإلكترونيات والكتب والحيوانات الأليفة وغيرها من السلع المعمرة. واعتمد التصنيف على معايير شملت عدد تراخيص نقاط البيع ومجموع الإيرادات من العملاء والعدد الإجمالي للعملاء وهي المعايير التي تميز أكبر 250 تاجراً للسلع غير المعمرة وأكبر 250 تاجراً للسلع المعمرة في أمريكا الشمالية.

واشتمل كلا التقريرين على لمحة عامة عن الاتجاهات الاقتصادية والتكنولوجية والاستهلاكية التي تشكل قطاع البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى أهم التحديات التجارية التي يسعى تجار السلع غير المعمرة الى مواجهتها لتحقيق التوازن في تجارتهم عبر استخدام تكنولوجيا نقاط البيع. كما يوفر التقريران فكرة حول أفضل الدوافع الكامنة وراء شراء حلول نقاط البيع، بما في ذلك متطلبات قابلية التنقل للتجار والبيع متعدد القنوات والامتثال للمعيار العالمي الخاص بحماية المعلومات الخاصة بالبطاقات المصرفية (PCI-DSS). كما يتضمن التقريران لمحة عن "إبيكور" وحلولها الخاصة بقطاع البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى أهم عملائها ومزايا منتجاتها بشكل عام.

وقال غريغ بوزك، مؤسس ورئيس "آي.إتش.أل.": "تواصل "إبيكور" ترسيخ حضورها في سوق التجزئة معتمدة في جزء من ذلك على اتساع نطاق استخدام حلولها الخاصة بنقاط البيع وعملائها رفيعي المستوى. ومع اندماج كل من "أكتيفانت" (Activant) و"إبيكور" في وقت سابق من هذا العام، وسعت الشركة من حضورها في مجال البيع بالتجزئة، خاصة مع تجار السلع المعمرة، الأمر الذي أتاح لها توفير المزيد من المنتجات والخدمات لقاعدة عملائها حول العالم".

من جانبه، قال بول سالسغيفر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم برمجيات البيع بالتجزئة في "إبيكور": "نتشرف بأن يتم تصنيفنا كأفضل موزع لحلول نقاط البيع الخاصة بالسلع المعمرة والسلع غير المعمرة ضمن سوق البيع بالتجزئة. وكوننا الشركة الأولى التي تحصل على المرتبة الأولى في هاتين الفئتين، فإن ذلك يعد دليلاً على الجودة التي تميز حلولنا الخاصة بقطاع التجزئة والقيمة التي نوفرها لعملائنا. ولا يزال قطاع البيع بالتجزئة العالمي يواجه العديد من التحديات في اقتصاد اليوم، ونحن ملتزمون بالتعاون مع عملائنا لتزويدهم بالمنتجات والخدمات التي يحتاجونها لتطوير أعمالهم وتحسين خدماتهم المقدمة للعملاء".

ويستخدم المئات من أبرز تجار التجزئة في العالم حلول وخدمات "إبيكور" لقطاع البيع بالتجزئة بهدف تحقيق المزيد من الربحية والإنتاجية والقدرة التنافسية. وتم تصميم الحلول البرمجية من "إبيكور" لتلبي التوقعات التجارية والخدمية الناشئة لدى المتسوقين في عالم اليوم، بالإضافة إلى الاحتياجات التجارية للبيئات الأكثر تطلباً في مجال البيع بالتجزئة، مع توفير عوائد سريعة على الاستثمار وانخفاض في تكلفة الملكية وتوفير منصة واحدة للحسابات. وتتوفر الخدمات والحلول البرمجية من "إبيكور" لأصحاب التجارة المتخصصة والعامة ضمن مجموعة من القطاعات، بما في ذلك الملابس وخدمات ما بعد بيع السيارات والأحذية والأخشاب ومواد البناء والحضانة والسلع الرياضية والصيدلة. وتضم قائمة عملاء "إبيكور" في مجال البيع بالتجزئة المئات من الأسماء اللامعة من بينها (Aeropostale and Automotive Supply) و(Walker Drug) و(Zales).

مشاركات القراء