سيرمون ترعى ملتقى خبراء وشركاء مايكروسوفت Open Door 2011

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سيرمون ترعى ملتقى خبراء وشركاء مايكروسوفت Open Door 2011

أعلنت شركة سيرمون لحلول الأعمال Sermon، الشركة الأردنية الرائدة في صناعة تطبيقات مايكروسوفت لادارة وتخطيط موارد المؤسسات ERP، عن رعايتها الذهبية للسنة الثانية على التوالي لفعاليات ملتقى خبراء وشركاء مايكروسوفت Open Door 2011 والمزمع عقده في العاصمة الأردنية مطلع الشهر المقبل في فندق الشيراتون تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس باسم الروسان. يهدف الملتقى الذي يشارك فيه أكثر من 1500 مطور ومبرمج، إلى تعريف المشاركين على آخر تقنيات وحلول مايكروسوفت وتعريفهم بأهم خصائص ومزايا الحوسبة السحابية التي تمكّن المستخدم من التحكّم بشكل أفضل بكل تفاصيل تكنولوجيا المعلومات عبر خوادم مادية وافتراضية.


وقال المهندس عمر زيدان الرئيس التنفيذي لشركة سيرمون لحلول الأعمال: "كشركاء لمايكروسوفت، نحرص على رعاية فعالياتها المتخصصة في المملكة، لما تحمله من آفاق تسويقية وفرصة حقيقية للالتقاء بأكبر قاعدة ممكنة من العملاء المحتملين وأصحاب القرار المعنيين بتطوير أعمال المؤسسات في القطاعين الخاص والعام".

وأضاف زيدان، "سنكرس جهودنا في هذا الملتقى لعرض حلولنا الالكترونية وطرح تطبيقاتنا المؤسسية المبنية على تقنيات مايكروسوفت داينامكس المتقدمة لتعريف المشاركين الذين يقدر عددهم بنحو 1500 مشارك بمزايا هذه التقنيات وقدرتها على مساعدة المؤسسات على أتمتة أعمالها وربط مختلف دوائرها عبر بيئة أمنة بهدف زيادة الانتاجية وخفض الكلف التشغيلية".

وأشار إلى أنه سيتسنى لزوار جناح سيرمون فرصة التعرف على أحدث تقنياتها وحلولها الأدارية التي صممت خصيصا لتلبي إحتياجات الشركات ولتمكنها من زيادة قدرتها التنافسية والتي تشمل تكنولوجيا مايكروسوفت دايناميكس أيه إكسMS Dynamics AX لادارة وتخطيط موارد المؤسسات ERP ونظام إدارة علاقات العملاء CRM.

كما سيتخلل فعاليات الملتقى تنظيم مجموعة من المحاضرات المتخصصة لخبراء شركة مايكروسوفت وعدد من ابرز العاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى جلسات عمل متعددة حول شتى المواضيع على مدى اليومين.

وتجدر الاشارة إلى أنه تم تقسيم الجلسات إلى ثلاث فئات رئيسية تستهدف الأولى المختصين والعاملين في قطاع التكنولوجيا فيما تركز الثانية على المطورين والثالثة على المدراء الفنيين، بالإضافة إلى العروض الحية لأحدث المنتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات للأفراد والشركات.

كما ستتاح الفرصة لشركاء مايكروسوفت الأردن لتقديم أحدث ابتكاراتهم وحلول الأعمال خلال الفعالية التي استقطبت رعاية من كبرى الشركات الأردنية بما فيها "نوكيا" الراعي البلاتيني، وسيرمون الراعي الذهبي وشركة "أمنية" الراعي والشريك المزوّد لخدمات الاتصالات.

 

مشاركات القراء