"سوفت وير أيه. جي" تحصل على المرتبة الأولى بين بائعي تقنيات إدارة البيانات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"سوفت وير أيه. جي" تحصل على المرتبة الأولى بين بائعي تقنيات إدارة البيانات

كشفت شركة "سوفت وير أيه. جي"  (Software AG) عن حصولها على المرتبة الأولى في سوق تقنيات إدارة البيانات من قبل شركة "ذا إنفورميشن ديفرنس" (The Information Difference) للتحليل والمختصة بهذا السوق. و نشر هذا الترتيب في تقرير الشركة السنوي الثالث "مشهد تقنيات إدارة البيانات في الربع الثاني 2011" وحصل منتج "ويب ميثودس ون داتا" (webMethods OneData) من "سوفت وير إيه.جي" على المركز الأول للسنة الثالثة على التوالي . 

ويأتي المضمون التقني للتقرير من رضا العملاء ورد فعل المحللين المتخصصين والنضوج التقني في السوق واتساع التقنية بالمقارنة مع النموذج الوظيفي لشركة التحليل. ويرتكز حل "ويب ميثودس ون داتا" من "سوفت وير إيه.جي" على منتج متكامل متعدد النطاقات وعلامة تجارية عالمية - "ون داتا" - وتم الحصول عليها من خلال الاستحواذ على شركة "داتا فاونديشين إنك." (Data Foundations) في نيوجيرسي في أكتوبر 2010.    

صرح بذلك آندي هايلر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ذا إنفورميشن ديفرنس" وقال حقق "ويب ميثودس ون داتا" من "سوفت وير إيه.جي" إنجازاً في هذا المجال من التقنيات ليحصل على أعلى مستويات الترتيب من رضا العملاء. ومنذ الاستحواذ على شركة "داتا فاونديشين" قامت "سوفت وير إيه.جي" بدمج حل "ون داتا" مع "ويب ميثودس" مما منح المستهلكين بيئة تقنية أوسع."

ومن جهته قال الدكتور فولفرام يوست، الرئيس الفني وعضو المجلس التنفيذي، "سوفت وير أيه. جي": "نفخر في "سوفت وير إيه.جي" بالحصول على هذا الترتيب من "ذا إنفورميشن ديفرنس" كشركة في تقنيات إدارة البيانات. ويعتبر منح الشركات حلاً يساعدهم في تحسين أداء العمليات واتخاذ القرار من خلال توفير مشهد ثابت ووحيد للبيانات الرئيسية للشركة القوة الضاربة في مجال إدارة البيانات. ويعتبر حل "ويب ميثودس ون داتا" فريداً من نوعه في السوق نظراً لسماحه لإستراتيجية العمليات بقيادة إستراتيجية إدارة البيانات، وليس العكس. لذا يمكن للشركات ربط استثماراتهم مباشرة في إدارة البيانات لمعالجة التحسينات بغرض حساب الأثر وتوليد عائد قابل للقياس."

وبحسب "ذا إنفورميشن ديفرنس"، شهد سوق إدارة البيانات نمواً ملحوظاً عام 2010 بزيادة 31 % عن 2009. ويشير التقرير إلى "زيادة سريعة في الوعي حول كيفية جعل حوكمة البيانات جزءاً لا يتجزأ من برنامج إدارة البيانات الناجح. "ويب ميثودس ون داتا" هو حل إدارة بيانات متكامل يجمع ما بين حوكمة البيانات وقدرات الإدارة التي تمكن المستخدمين من التوفيق بين البيانات الرئيسية وتنظيفها ومزامنتها فيما يتعلق بعناصر مثل المنتجات ال"ميتاداتا" (metadata)، والبيانات المرجعية والبيانات الهرمية. وتسمح هذه المنصة المرنة لهذا الحل بالتمدد والتوسع مع نمو احتياجات بيانات المستهلكين، مما يسمح لهم زيادة استثماراتهم. هذا وتجعل الواجهة البينية الصديقة للمستخدم والمجموعة المتنوعة من ميزات إدارة البيانات من "ويب ميثودس ون داتا"  محور بيانات حقيقي للشركات.

مشاركات القراء