" شنايدر إلكتريك " تكشف عن برنامج StruxureWare™ لمراكز البيانات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" شنايدر إلكتريك "  تكشف عن برنامج StruxureWare™ لمراكز البيانات

كشفت شركة " شنايدر إلكتريك " ، العالمية المختصة في مجال إدارة الطاقة، اليوم عن برنامج (StruxureWare™) الخاص بمراكز البيانات، والذي يوفر حلولاً متكاملة لبرمجيات الإدارة مصممة لتعزيز كفاءة البنية التحتية الفعلية لمراكز البيانات، وذلك خلال مشاركتها في "أسبوع جيتكس للتقنية 2011" الذي سيقام بدبي.

يجمع برنامج (StruxureWare) لمراكز البيانات بين حلول "شنايدر إلكتريك" الرائدة لإدارة البنية التحتية لمراكز البيانات (DCIM) وبرمجيات إدارة مرافق مراكز البيانات (DCFM)، متيحاً بذلك جمع البيانات ومراقبتها وأتمتتها وتخطيط وتنفيذ المهام، الأمر الذي يسهم في الحصول على رؤية متكاملة ومتعددة الأوجه لجميع أنظمة أداء المهام الحساسة الفعلية لمركز البيانات. ومن خلال رؤية موحدة لاستخدام الطاقة في مراكز البيانات، يمكن لمشغلي مراكز البيانات مراقبة استخدام الطاقة بشكل دقيق، وتسليط الضوء على مكامن ضعف الكفاءة، وتحديد الطرق التي يمكن من خلالها الحد من المناطق التي يزيد فيها استهلاك الطاقة من دون أن يترافق ذلك مع أية فوائد.
صرح بذلك كريستيان برتراند، نائب رئيس شركة "إيه بي سي" من شنايدر إلكتريك في الشرق الأوسط وأفريقيا وقال يجمع برنامج '
StruxureWare' الخاص بمراكز البيانات بين القدرة على أداء مهام متعددة في منتجٍ واحد، الأمر الذي يزود المدراء بالبيانات التي يحتاجونها لتشغيل المراكز. ويعد هذا البرنامج الأكثر كفاءة وفعالية وإنتاجية وأماناً، فضلاً عن كونه صديقاً للبيئة. ونحن نسعى عبر تقدمينا لمثل هذه البرمجيات المتخصصة إلى التأكيد على إلتزامنا النابع من مكانتنا كشركة رائدة على مستوى العالم في مجال الحلول البرمجية لمراكز البيانات".
أضاف يوفر برنامج (
StruxureWare™) الخاص بإدارة مراكز البيانات مجموعة متنوعة من الأدوات البرمجية التي تهدف إلى تحسين كلاً من المراقبة والجوانب التشغيلية لإدارة مراكز البيانات بما يتضمن محفظتي 'Monitoring Suite' و'Operations Suite'. وتوفر مجموعة خدمات المراقبة سلسلة من الخيارات الرئيسية والمتطورة تشمل التصور المباشر، وإرسال رسائل التحذير والتقارير حول المرفق الفعلي وأنظمة مركز البيانات تغطي كل من جوانب الطاقة الكهربائية، والتبريد، والأمن، ومكونات البنية التحتية لتقنية المعلومات. أما محفظة الخدمات التشغيلية من البرنامج فتتيح للعملاء إمكانية مراقبة عملياتهم اليومية، حيث تعتبر قيود القدرات، والتغييرات المتكررة، وتوفر الخدمة بمثابة التحديات اليومية التي تواجه مدراء مراكز البيانات.
أشار يقدم برنامج (
StruxureWare) للمستخدمين أيضاً العديد من الخيارات لتأسيس ومشاركة مجموعة متنوعة من الواجهات الإدارية. وتتراوح هذه الخيارات بين الواجهات الغنية بالتفاصيل، والواجهات ذات النطاق المتخصص للتيار الكهربائي والتبريد، وصولاً إلى تزويد التوقعات بأعلى المستويات المتعلقة بمركز البيانات بشكل إجمالي والموقع الموحد لإدارة الطاقة. كما توفر الواجهات خيارات متعددة للمواقع لدعم المقارنات وأنشطة حوكمة الطاقة للشركات.  

 

 

مشاركات القراء