"ساس" تتصدر أحدث تقريرين صادرين عن "غارتنر"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"ساس" تتصدر أحدث تقريرين صادرين عن "غارتنر"

تصدرت "ساس"، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات وبرمجيات تحليل الأعمال، قائمة الشركات في أحدث تقريرين صادرين عن "جارتنر"، مؤسسة الأبحاث الدولية الرائدة في مجال إستقصاء معلومات الأعمال. وإحتلت الشركة أعلى مرتبة في تقرير "ماجيك كوادرنت 2011" لـ "إدارة التسويق المتكاملة". كما جاءت شركة "داتا فلكس"، التابعة لـ "ساس"، في مرتبة متقدمة في تقرير "ماجيك كوادرنت 2011" لـ "أدوات تكامل البيانات".

ووفقا لـ "جارتنر"، فإنّ أبرز الشركات في مجال الإدارة التسويقية المتكاملة تحظى بعملاء إعتمدوا حلولهم الخاصة كموردين رئيسيين ومنصة لدعم كل الأدوار والوظائف التسويقية. وتوفر هذه الشركات المزودة للحلول طيفا واسعا من وظائف التسويق المتكاملة. ويضع تنفيذيو الشركة بنجاح مجموعة من المقترحات التجارية التي تلقى صدىً لدى الموردين، لا سيّما مديرو التسويق وتنفيذيو التسويق. وينصب التركيز على الأداء الإداري للتسويق وعملية التكامل عبر التسويق.

 

ويشير تقرير آخر لمؤسسة "جارتنر" إلى أنّ تكامل العمليات والأفراد والتكنولوجيا لزيادة العائد على الاستثمار والتسويق، هي القيمة الفعلية الأساسية وراء عملية إدارة التسويق المتكاملة. كما توقعت شركة الأبحاث وإستقصاء معلومات الأعمال أنّ توفر الشركات التي تتبنى إستراتيجية إدارة التسويق المتكاملة عائداً أعلى على الإستثمار في التسويق بنسبة 50% مقارنة بتلك الشركات التي لا تتبنى هذه الإستراتيجية الجديدة بحلول عام 2014.

 

وكشفت "ساس" في فبراير/ شباط الماضي عن إستحواذها على "أسيت لينك"، الشركة الرائدة في تزويد برمجيات إدارة موارد التسويق. وكان الدافع الرئيسي وراء هذه الصفقة هو إضافة "ساس" قدرات التخطيط والإدارة والتسويق لعمليات برمجيات تحليل الأعمال في بناها التحتية، مما يساعد الشركات على تبني الإدارة العملية التسويقية المتكاملة. وتعد "ساس" إحدى موردي حلول إدارة التسويق المتكاملة التي تمتلك قدرات منصة متكاملة لتعزيز تحسينات الأداء في منظومة التسويق بأكملها.

وتوجب على الموردين إثبات كفاءتهم عبر ثلاثة مجالات تدعم التنفيذ والعملية التسويقية التشغيلية والتحليلية في عملية الدائرة المغلقة للتسويق. كما تواصل "ساس"، المعترف بها من قبل مؤسسة "جارتنر" كشركة رائدة في إدارة الحملات المتعددة لإدارة علاقات العملاء، إحكام تكامل أنشطة إدارة الحملات مع حلول "ساس" الأخرى، مثل وسائل الاعلام الاجتماعية والتحليلات عبر الإنترنت، وتقديم نظرة شمولية للأعمال التي يمكن أن تساعد المؤسسات على دفع عجلة النمو وزيادة الإيرادات.

وقال ويلسون راج، مسؤول التسويق عالمياً لمنتجات قسم إستخبارات العملاء في "ساس": "نعتقد أنّ ورود إسم الشركة في هذا التقرير يعكس إستثماراتنا الكبيرة وأثرنا المهم على المسوقين والموردين خلال العقد الماضي من خلال حلول إستخبارات العملاء التي تشكل جوهر قدرات وإمكانيات "ساس". ولمواجهة الركود الإقتصادي، تمتلك "ساس" حلول فعالة لمساعدة مديري التسويق على الإبتكار وتعزيز فعالية الشركات لتحقيق الأرباح."

وقال جيم ديفيس، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للتسويق في "ساس": "إنّ تكامل البيانات يشكل أساس إستراتيجية واسعة لإدارة المعلومات لتحويل البيانات الأولية إلى معلومات مفيدة، حيث تدور حول تحسين القرارات. وذلك الأمر لا يحدث إلا إذا كانت البيانات جاهزة. وتعرف كل من "ساس" و"داتا فلكس" جيدا أنّ تكامل البيانات والتحليلات متلازمان في المسار."

وتوفر "ساس" و"داتا فلكس" التابعة لها تكنولوجيات كاملة الميزات لتكامل البيانات التي تعالج اليوم حجم البيانات المتنامي بسرعة والضغط لإستخراج القيمة من البيانات والحاجة لإتخاذ قرارت أسرع. ومن خلال الحلول الرائدة مثل إدارة البيانات العالية الأداء وإعداد البيانات التحليلية وتكامل البيانات في الوقت الحقيقي ودمج البيانات وتكامل البنى الخدمية، توفر الشركتان طريقاً واضحاً لتحسين تحليل الأعمال وإتخاذ قرارات أفضل وإتقان إدارة البيانات.

من جانبه قال توني فيشر، الرئيس والمدير العام لـ "داتا فلكس": "تحتاج المنظمات لإنشاء وتطبيق نفس المعايير والقواعد لإدارة البيانات، لا سيّما مع زيادة حجم وتعقيدات البيانات. وقد مدت "ساس" و"داتا فلكس" منذ فترة طويلة يد العون للشركات لتحقيق قيمة من البيانات. كما تساعد حلولنا الشركات من خلال توفير دورة حياة كاملة لإدارة البيانات ومعالجة المعطيات."

 

 

مشاركات القراء