"حبيب بنك":يشترى حل " فيوشن إيكوايشن" من "مايسيس" لتطوير قنوات التوزيع والعملاء

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"حبيب بنك":يشترى حل " فيوشن إيكوايشن" من "مايسيس" لتطوير قنوات التوزيع والعملاء

كشفت شركة "مايسيس" (Misys)، العالمية في مجال برامج التطبيقات والخدمات أن مصرف "حبيب بنك" (Habib bank)، قام بشراء ترخيص من الشركة لإستخدام حل "مايسس بنك فيوشن إيكوايشن" (Bank Fusion Equation) من أجل تعزيز ريادته لقطاع المصارف. وتتيح عملية ترقية النظام للمصرف تحسين خدماته المصرفية عبر الإنترنت وخدمة العملاء في قطاع الأفراد والإستثمار والتمويل والتجارة بشكل أكثر فعالية.

وسيضمن الحل الجديد "بنك فيوشن إيكوايشن" من "مايسيس"، محافظة المصرف على ريادته لقطاع المصارف في باكستان، حيث سيمكن المصرف من تعزيز كفاءته التشغيلية وزيادة قدرته على الإستجابة بسرعة لإحتياجات العملاء. كما سيكون المصرف قادرا على طرح المنتجات الجديدة إلى الأسواق المختلفة بسرعة أكبر وتحسين الإمتثال للسياسات المصرفية المحلية والمتطلبات التنظيمية.

ويعد مصرف "حبيب بنك"، أحد أكبر المصارف في باكستان مع نحو 1,500 فرع محلي وما يزيد عن 30 فرع على الصعيد الدولي في حوالي 20 دولة. ويقدم خدمات مصرفية عديدة ومتنوعة إستهلاكية وتجارية، وكان أول مصرف في باكستان يوحد تقنياته عبر منصة واحدة لتحسين الخدمات التي يقدمها لعملائه والذين يتجاوز عددهم 5 مليون عميل على المستوى المحلي.

ويعتبر المصرف أحد أبرز عملاء "مايسيس" في قطاع المصارف في المنطقة منذ العام 2004. وأختار المصرف ترقية عملياته عبر حل "بنك فيوشن إيكوايشن"، كما يعمل حاليا على تنفيذ حل متكامل من "مايسيس" وتطبيقه في عملياته المصرفية، وذلك من أجل تنظيم فعالية عمليات الدفع الأساسية لقطاع الأفراد والإستثمار والتمويل والتجارة.

من جهته قال ذاكر محمود، الرئيس التنفيذي لـ "حبيب بنك": أن حل "بنك فيوشن" سيساهم في وضع "حبيب بنك" في صدارة قطاع المصارف في المنطقة. ولن تحسن تكنولوجيا "بنك فيوشن" عملياتنا على المستوى المحلي فحسب، وإنما عبر مختلف محطات وفروع شبكتنا العالمية، والأهم من ذلك، ستتيح لنا تعزيز خدماتنا وتجربة عملائنا."

ونت ناحيته قال روي فرود، مدير "مايسيس" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "طالما كان "حبيب بنك" مصرفا مبتكرا ورائدا في قطاع الخدمات المالية. وسيبرهن هذا المشروع على قدرة حل "بنك فيوشن" الكبيرة في خدمة شبكة مصرفية تمتد على نطاق واسع مثل مصرف "حبيب بنك" والإمكانية الكبيرة التي تتمتع بها منصة "بنك فيوشن". كما أننا ملتزمون بشكل كبير على ضمان محافظة المصرف لموقعه الريادي في السوق وأن يستمر في جني ثمار الحلول المصرفية التي نقدمها."

مشاركات القراء