"ويسترن ديجيتال" : تطلق مجموعة" WD PRO "الجديدة لنسخ ونقل سريعة للتخزين اللاسلكى المحمول

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

خاص : عالم رقمى
كشفت شركة "ويستيرن ديجيتال" (Western Digital Corporation ، المتخصصة العالمية في تقنيات وحلول التخزين ، عن مجموعة (WD Pro series) التي تضم: محرك التخزين اللاسلكي النقال (My Passport® Wireless Pro Wi-Fi®)، ومحرك التخزين المرتبط بالشبكات (My Cloud® Pro Series). وقد تم تصميم أنظمة (WD Pro Series) خصيصاً للعاملين في مجالات الأعمال الفنية لتمكينهم من نقل المحتوى بين الأجهزة بصورة سلسة وبذات السرعة والثقة المعروفة عن منتجات "ويسترن ديجيتال"، وبغض النظر عما إذا كان المستخدمون يعملون في تصوير خارجي أو في الاستوديو أو يقومون بتحرير أعمالهم الفنية في المنزل. وتستخدم هذه المنتجات تطبيق الهاتف النقال (My Cloud)، الذي سيتم إطلاق النسخة الجديدة منه ضمن نظامي (My Passport Wireless Pro) و(My Cloud Pro Series) المتوافقين مع برنامج (Adobe® Creative Cloud®) وبرنامج (Plex™ Media Server) وبرنامج (My Cloud OS3) لتسهيل أعمال تحرير المحتوى وعرضه ومشاركته.
من جهته قال خالد الواني، مدير مبيعات حلول المحتوى في منطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا لدى شركة "ويسترن ديجيتال": "تتمثل أهم الخصائص التي يريدها المختصون بالأعمال الفنية في: القدرة على النقل والثقة في الأداء والطاقة الاستيعابية والسرعة وقابلية تبادل البيانات. وتعتمد مهنتهم بشكل كبير على قوة التقنيات التي يستخدمونها لتخزين ما يملكون من أعمال فنية. لذلك، ابتكرنا مجموعة منتجاتنا (WD Pro) لتكون بمثابة حل شامل وحافل بالمزايا التي صممت لتتلاءم تماماً مع طبيعة عمل هؤلاء المختصين وبغض النظر عن موقع عملهم. لذلك وفرنا خيارات التخزين والنقل والنسخ الاحتياطي والتحرير إلى جانب إمكانية العرض."
أضاف يتيح محرك التخزين النقال (My Passport Wireless Pro Wi-Fi) للمختصين والهواة في مجال الأعمال الفنية الاستغناء عن الحواسيب المحمولة عند انشغالهم بالتصوير، إذ يستطيع هؤلاء الفنانون استخدام تقنية الاتصال المباشر عبر شبكة "واي فاي" لنسخ ملفاتهم تلقائياً من كاميرات متوافقة بالإضافة إلى حفظ أعمالهم وتحريرها ونقلها بسلاسة تامة من ثمانية أجهزة متصلة إلى المحرك. كما تتوفر نقاط اتصال مرتبطة من أجل عمليات نقل أسرع منها قارئ بطاقة SD داخلي ومدخل USB 2.0. يتوفر محرك (My Passport Wireless Pro Wi-Fi) بسعات تصل إلى 3 تيرابايت، ويشتمل على بطارية تعمل لمدة 10 ساعات*، وحزمة بطاريات يمكن استخدامها لشحن الهواتف وأجهزة أخرى مثل الكاميرات الرقمية أو كاميرات الفيديو.
ومن أجل ضمان استمرارية عمل المختصين بالأعمال الفنية في أعمالهم الميدانية، تتوافق محركات (My Passport Wireless Pro) مع برنامج (Creative Cloud) من (Adobe) لتحرير صور وفيديوهات الهواتف النقالة. بالإضافة إلى توافقها مع برنامج (Plex Media Server) القادر على تشغيل لغاية أربعة أفلام من المحتوى بشكل مباشر.
التخزين المرتبط بالشبكات (My Cloud Pro)
عندما ينتهي التصوير ويحين وقت التحرير أو العمل في الاستوديو، يبدأ العمل بنظام التخزين المرتبط بالشبكات (My Cloud Pro Series). حيث يوفر هذا النظام سعة تخزينية تصل حتى 32 تيرابايت، وجرى تطويره لينقل البيانات من الكاميرات و بطاقات الذاكرة وأي أجهزة تخزين تعمل بتقنية USB بمجرد لمس زر النسخ الاحتياطي. ولا يحتاج الأمر سوى توصيل الكاميرات وأي أجهزة تخزين USB والضغط على الزر، حتى تنقل و تُخزّن ملفاتك الجديدة بكل سهولة.
بالإضافة إلى ما يوفره محرك التخزين المرتبط بالشبكات (My Cloud Pro) للمحترفين والهواة من مساحة موثوقة لتخزين ملفاتهم، يقدم هذا المحرك السريع ذو السعة التخزينية الواسعة جهاز لزيادة سرعة معالجة مقاطع الفيديو. كما أن إمكانات محرك التخزين المرتبط بالشبكات (My Cloud Pro) الكبيرة على تحويل صيغ الملفات تعني قدرته على معالجة وتحرير وتخزين وعرض المحتوى من وإلى صيغ الملفات المعروفة، بما في ذلك مقاطع الفيديو بصيغة 4K. وتتكامل هذه الإمكانات مع مجموعة قوية ومتكاملة من التطبيقات، مثل التوافق مع برنامج (Plex Media Server) لتخزين وتحسين مكتبات الوسائط، والتوافق مع برنامج (Creative Cloud) من (Adobe) لتحريرها ووضع اللمسات الأخيرة عليها.
وأخيراً، يقدم محرك التخزين المرتبط بالشبكات (My Cloud Pro) للمختصين في الأعمال الفنية سيطرة قوية على مراكز عملهم وهم بعيدون عنها، وذلك باستخدام تطبيق (My Cloud) من "ويسترن ديجيتال" وموقع MyCloud.com للدخول عن بعد. وعلى الرغم من المستوى الاحترافي لهذا النظام، إلا أنه يتميز بسهولة الإعداد والاستخدام.

مشاركات القراء