مبروك : سعيد بأداء لاعبى الاهلى .. والفوز مهما قبل مواجهة الإفريقى

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مبروك : سعيد بأداء لاعبى الاهلى .. والفوز مهما قبل مواجهة الإفريقى

أكد فتحى مبروك المدير الفنى لفريق الأهلى أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة أمام الداخلية ونجحوا فى تحقيق الفوز فى مباراة كان من المهم جداً لهم الخروج فيها بنقاطها الثلاث ، مشيراً إلى أهمية الفوز قبل السفر إلى تونس لأداء مباراة العودة أمام الإفريقى التونسى فى إياب دور الـ16 التكميلى من بطولة الكونفدرالية.
وكان الأهلى قد فاز على الداخلية بهدفين مقابل لاشئ فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر فى مسابقة الدورى التى أقيمت مساء الاثنين باستاد بتروسبورت.
وأشار مبروك إلى أنه مشفق علي اللاعبين بسبب ضغط المباريات ، وكثرة الغيابات نتيجة الإصابات والإيقافات إلا أنه يثق فى اللاعبين لأنهم يمتلكوا خبرات ورغبة فى الفوز بالبطولات موضحاً أنه نصح اللاعبين بضرورة التخلص من التوتر الذى أدوا به الشوط الأول من اللقاء واللعب فقط من أجل تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث.
وأكد المدير الفنى للأهلى أن تأخر الفوز كان أمراً منطقياً لأنه يواجه فريق عنيد ومنظم ، بالإضافة إلى أن الفريق افتقد لعناصر أساسية مهمة ومؤثرة ، ومع ذلك يؤدى الفريق بشكل جيد .
واختتم مبروك كلامه بعد اللقاء بالتأكيد على أن فوز الأهلى على الداخلية وتعادل الزمالك مع الجونه ساهم فى زيادة فرص الفريق فى الفوز ببطولة الدورى.
فيما أكد وائل جمعة مدير الكرة أن لاعبى الأهلى أدوا مباراة قوية ولم يبخل أى لاعب فى الفريق بجهده من أجل تحقيق الهدف وهو حصد النقاط الثلاث رغم المعاناة الشديدة بسبب الغيابات .
وشدد جمعة على أن الأهلى يفكر فى كل مباراة على حده ولا يشغل باله بنتائج مباريات المنافس موضحاً أن الأمل مازال قائماً فى بطولة الدورى بعد تعادل الزمالك مع الجونة.
واختتم جمعة تصريحاته للموقع الرسمى لناديه – بالإشادة بالمستوى الذى ظهر عليه هندريك لاعب الوسط المدافع مشيراً إلى أن كل أفراد الجهاز الفنى أكدوا على أن اللاعب يقدم عرضاً طيباً للمرة الثانية على التوالى بعد مشاركته لأول مرة أمام الاتحاد السكندرى.
من جانبه .. وجه علاء عبد العال، المدير الفنى للداخلية التهنئة لفتحى مبروك المدير الفنى للفريق على الفوز الذى حققه الأهلى بهدفين مقابل لاشئ موضحاً أن الاهلي لا يتأثر بالغيابات مهما كانت الأسماء.
ودلل علاء عبدالعال على كلامه بالتأكيد على أن الفريق رغم النقص العددى فإن أسماء مثل عماد متعب وجدو كانا يجلسان على الدكة .
وأشار عبدالعال إلى أن الأهلي لم تتح له أى فرص في الشوط الأول ، فى الوقت الذى أتيحت لفريقه أكثر من فرصة مؤثرة في الشوط الثاني .
وشدد المدير الفنى للداخلية على أنه بعيداً عن فوز الأهلى فى اللقاء فإنه يدعم الفريق قبل مواجهة الإفريقي ، بصفته واحداً من أبناء النادى الأهلى السابقين ، متمنياً للفريق التأهل لدورى المجموعات فى بطولة الكونفدرالية

مشاركات القراء