انشيلوتي: الآن أستطيع القول إن ريال مدريد الأفضل في العالم

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

انشيلوتي: الآن أستطيع القول إن ريال مدريد الأفضل في العالم

يعتقد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أنه أصبح بوسعه القول إن فريقه الأفضل في العالم بعدما توج بلقب كأس العالم للأندية في المغرب لأول مرة أمس السبت.
وتفوق ريال بطل أوروبا 2-صفر على سان لورينزو بطل أمريكا الجنوبية ليتوج بلقبه الرابع في 2014 بعدما حقق انتصاره 22 على التوالي في كل المسابقات هذا الموسم.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بملعب مراكش الكبير “أنا سعيد جدا لأننا أنهينا هذا العام بشيء رائع رغم أن المباراة النهائية لم تكن سهلة خاصة في نصفها الأول حيث وجدنا صعوبة لتجاوز الدفاع الأرجنتيني الذي كان منظما.”
وصمد دفاع سان لورينزو حتى قبل نهاية الشوط الأول بنحو ثماني دقائق قبل أن يسجل سيرجيو راموس الهدف الأول بضربة رأس بعد ركلة ركنية بينما أضاف جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 51.
وقال أنشيلوتي “أشعر بفخر وسعادة بانتمائي لهذا الفريق وبإشرافي على لاعبين مميزين قدموا مستويات كبيرة وحققوا إنجازا مهما ويمكنني أن أقول الآن إن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم.”
وأضاف بعدما تلقى مساندة من الآلاف “حقيقة هنا بمراكش شعرنا كأننا في استاد سانتياجو برنابيو حيث أصبحت مراكش بيتنا الثاني كما كانت مساندة الجمهور المغربي دافعا قويا لنا لكي نحقق الفوز.”
وتابع “المفتاح في الانتصارات كان فوزنا بكأس الملك والذي منحنا الثقة للتطور مباراة بعد أخرى. نحن عائلة ونعمل سويا وهدفنا هو اللعب من أجل الفوز بجميع الألقاب التي نشارك فيها وبعد موسم رائع في 2014 سنعمل على استثمار ذلك في العام الحديد.”
وحصد ريال متصدر الدوري الاسباني في الموسم الجاري لقبه الأول في العام الجاري عندما توج بكأس الملك ثم فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي قبل أن يحقق لقبه الرابع في مراكش.
وأشاد أنشيلوتي كثيرا بمدافعه راموس الذي سجل هدفين في مباراتي ريال بالبطولة وتوج بجائزة أفضل لاعب في المسابقة وقال “راموس يحرز دائما أهدافا في المباريات الحاسمة.”
ضاف “لكنني أفضل أن أتحدث عن جميع اللاعبين الذين قدموا أداء رائعا بما في ذلك كريستيانو رونالدو الذي ساعد الفريق كثيرا وصنع الكثير من الأهداف وهو أفضل لاعب في الفريق.”
ولم يتمكن رونالدو من تسجيل أي هدف على مدار 180 دقيقة في البطولة لكنه في المقابل فاز بجائزة ثاني أفضل لاعب في المسابقة بعد زميله راموس.
5 ملايين يورو سيجصل عليها ريال مدريد بعد فوزه بمونديال الاندية

لن تتوقف مكاسب فريق ريال مدريد الإسباني عند مجرد حصد لقب بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم بل سيحصل النادي الملكي 5 ملايين يورو نظير الفوز بلقب المونديال.
وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة بحجم الجوائز المالية لأصحاب المراكز المختلفة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب.
ويحصل فريق سان لورنزو الأرجنتيني الوصيف على أربعة ملايين يورو بينما يحصل أوكلاند سيتي النيوزيلندي صاحب المركز الثالث مبلغاً قيمته 2.5 مليون يورو.
في المقابل ، يحصل كروز آزول المكسيكي صاحب المركز الرابع على 2 مليون يورو ووفاق سطيف الخامس على 1.5 مليون يورو ووسترن سيدني على مليون يورو ونصف مليون يورو للمغرب التطواني المغربي صاحب المركز الأخير.

مشاركات القراء