" كوندو بروتيجو" تشارك في منتدى " EMC " بدبي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" كوندو بروتيجو"  تشارك في منتدى " EMC " بدبي

كشفت شركة "كوندو بروتيجو"، إحدى أبرز شركات بيع المنتجات ذات القيمة المضافة في مجال حماية البيانات وتخزينها بالمنطقة، إن بوسع علاقات الشراكة الانتهازية في القطاع التقني إعاقة الابتكار وخفض الربحية. وأكّدت الشركة على لسان أندرو كالثورب، رئيسها التنفيذي، أن الاستراتيجيات المستندة إلى الحلول السريعة والمدفوعة بالأسعار غالباً ما تقود إلى خلل في التشغيل وقلة في الكفاءة، مشيرة إلى أن علاقات الشراكة التقنية ينبغي أن تكون مبنية وفق نظرة شمولية ومحكومة بالأهداف.  

ورأى كالثورب، خلال كلمة ألقاها اليوم في منتدى "إي إم سي" الذي ترعاه "كوندو بروتيغو" رعاية بلاتينية، ويقام في فندق أتلانتس النخلة بدبي، أن الشراكة مع إحدى شركات البيع تكون انتهازية في كثير من الأحيان، إذ غالباً ما تقوم على ردود الفعل غير المحسوبة للأسعار المتاحة، لتأتي النتائج مُغايرة لما أريد لها أن تكون، وقال: "الحل الذي يُؤتي أُكُله هو العلاقة القائمة على المشورة واحترام الأشخاص القائمين عليها، وهو أيضاً مستمد دائماً من بنية مرجعية تأخذ في الاعتبار جميع المتغيرات في التفاعلات البرمجية والمعداتية". 

وقال كالثورب إن منتجات "إي إم سي" تأتي في قلب عناصر القوّة التي تتمتع بها شركته، مشيراً إلى أنها قادرة على إعادة تعريف الطريقة التي تعمل بها الشركات بالمنطقة، شرط أن يتمّ تقديمها تقديماً مناسباً وتطبيقها تطبيقاً سليماً. وأضاف: "إننا نستثمر الكثير في سبيل فهم الكيفية التي تعمل بها مبتكرات "إي إم سي"، والطريقة التي نستفيد بها منها، علاوة على كيفية دعم تطوّر تلك المنتجات".

وتعتبر "كوندو بروتيغو" شريكاً مميزاً لشركة "إي إم سي" ضمن فئة الشراكة "ڤيلوسيتي"، وهي أعلى مستوى من اعتماد الشركاء. ويخلق برنامج "إي إم سي" لشركاء الأعمال، الذي كان معروفاً باسم برنامج "ڤيلوسيتي"، بيئة تعاونية تجمع "إي إم سي" وشركاءها لتحسين مستوى تلبية الاحتياجات التقنية لعملائهما المشتركين. ويتناول البرنامج أنشطة طرح المنتجات في الأسواق وجهود تطوير الأعمال في إطار مدروس ومتفق عليه.

وقد ساعدت شركة "كوندو بروتيغو"، باستخدام منتجات "إي إم سي"، العديد من العملاء على حماية مستقبل البيانات الخاصة بهم في قطاعات متنوعة تشمل الخدمات المصرفية، والتأمين، والتعليم، والطاقة، والصناعات التحويلية، والقطاع الحكومي.

وقد استعرضت "كوندو بروتيغو" جميع مؤهلات شراكتها مع "إي إم سي" اليوم خلال المنتدى، الذي شارك فيه خبراء في تقنية المعلومات وعملاء للمنتجات التقنية. ويُعدّ منتدى "إي إم سي" معرضاً لأحدث تقنيات الشركة، وفيه يتم التعرف على حلولها للحوسبة السحابية والكيفية التي يمكن بها لهذه الحلول أن تطور المشهد التقني في أوساط مجتمع الأعمال بالمنطقة. وقد ضمّت قائمة المتحدثين خلال المنتدى كلا من باتريشيا فلوريسي، نائب الرئيس والرئيس التقني في مبيعات "إي إم سي"، ومارك ثرموند، النائب الأول للرئيس للمبيعات العالمية لدى "آر إس إيه".

وتشمل المواضيع المطروحة دور مقدمي الخدمات في السحابة الافتراضية الخاصة، والتخزين الموحد من الجيل التالي، والمحاكاة الافتراضية لتطبيقات الأعمال الحرجة، وتوسيع نطاق التعاون وتبادل الملفات عبر الإنترنت، وكيفية تغيير قواعد اللعبة بحلول النسخ الاحتياطي والأرشفة من "إي إم سي".

مشاركات القراء