باقات الإنترنت الجديدة من اتصالات تشهد إقبالاً كبيراً

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

باقات الإنترنت الجديدة من اتصالات تشهد إقبالاً كبيراً

حققت الباقات الجديدة للإنترنت التي طرحتها مؤسسة الإمارات للاتصالات مؤخراً نجاحاً كبيراً حيث اختار عدد كبير من المشتركين التحول إلى الباقات الجديدة، وعزت "اتصالات" ذلك إلى أن باقات الإنترنت التي تم إعادة تصميمها تقدم سرعات اتصال أكبر وتمنح المستخدمين قيمة أعلى مقابل الكلفة. 

وكانت "اتصالات" قد أجرت تغييراً على خدمات الإنترنت لتقدم مجموعة باقات مبسطة وقيّمة لاشتراكات "eLife " الثنائية والثلاثية للعملاء الحاليين والجدد.
وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" أن إقبال المشتركين على باقات الإنترنت الجديدة كان متوقعاً إذ تم تصميمها بما يضمن تبسيطها وتضمينها أفضل الخيارات من حيث السرعة والمزايا، وأعرب الخولي عن سعادته للنجاح الذي تحقق لحد الآن وتوقع تحول المزيد من العملاء لاستخدام الباقات الجديدة.

وفي مبادرة من "اتصالات" تجاه مشتركي الباقة الأكثر شعبية بين باقات
eLife الثلاثية تقوم "اتصالات" حالياً بترقية اشتراكات مستخدمي باقة 8 ميغابت الثلاثية مع Premium TV إلى سرعة 10 ميغابت تلقائياً دون رسوم إضافية، ويمكن لجميع مشتركي باقات 8 ميغابت ترقية باقاتهم للحصول على سرعة 10 ميغابت مجاناً بالاتصال على الرقم 101. وتجدر الإشارة إلى أن "اتصالات" تتيح الخيار لكافة العملاء الحاليين بالإبقاء على اشتراكاتهم كما هي أو التحول إلى الباقات الجديدة للاستفادة من القيمة الكبيرة التي توفرها.
وفضلاً عن الاستخدام غير المحدود للإنترنت، يتمتع مشتركو باقات
eLife الثنائية والثلاثية بميزة المكالمات المجانية من الهواتف المنزلية الثابتة لأي هاتف ثابت في الدولة وتتميز الباقات الجديدة بتوفيرها سرعات أكبر للتحميل والتنزيل (Upload/download) بسرعات اتصال تتراوح بين 1 و10 و20 و50 و100 و300 ميغابت/ثانية، ، كما يحصل المشتركون الجدد في الباقة الثلاثية على اشتراك مجاني في eLife TV لثلاثة أشهر ضمن عرض الصيف من "اتصالات".

وأشار الخولي إلى أن اهتمام "اتصالات" يتمحور حول ضمان رضى العملاء حيث تسعى دوماً لتقديم أفضل الخدمات المبتكرة لهم بما يواكب التغير في احتياجاتهم فقد كانت سرعات الاتصال والتحميل والتنزيل كافية سابقاً ولكن التغير في أنماط استخدام المستهلكين والحاجة المتزايدة لسرعات أكبر جعلت "اتصالات" تبادر بتطوير خدماتها لتقدم سرعات أكبر وجودة خدمات أعلى.

مشاركات القراء