نظام كاش يو يضمن سلامة التسوّق والدفع عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

تعتزم شركة كاش يو، المزود المتخصص لخدمات الدفع الآمن عبر شبكة الإنترنت، تنمية التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط من خلال منصة الدفع المتفردة الخاصة بها. فالشركة توفر نظام دفع يبعد تماماً خطر التصيّد ونسخ البطاقات كما يبعد أيضاً التهديدات التي من شأنها أن تؤثر سلباً على المستهلكين وعلى تسوّقهم على شبكة الإنترنت. وبفضل هذا الأمن، استقطبت منصة كاش يو تجاراً رائدين مثل سوق.كوم وكوبون.كوم بالإضافة إلى موقع تحدي.كوم للألعاب على شبكة الإنترنت. 

صرح بذلك مارتن ولدنستورم، الرئيس التنفيذي لشركة كاش يو، "وقال في زمن اليوم الرقمي، ازداد وعي المستهلكين لمخاطر التسوّق عبر شبكة الإنترنت ومخاطر التصيّد والنسخ وسرقة الهوية والمعلومات الشخصية. لكنّ نظام كاش يو الآمن يبعد هذه المخاطر جميعها ويحمي الشبان الذين يحبون اللعب على شبكة الإنترنت وليس لديهم أي حسابات مصرفية أو بطاقات ائتمانية".
أضاف يأتي سعي شركة كاش يو لتنمية التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط في مكانه نظراً إلى أنّ الدراسات والبحوث تشير إلى أنّ منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستشهد أكبر نسبة تجارة إلكترونية في السنوات الأربع المقبلة لتسجل 51%، في حين أنّ الألعاب على الشبكة نفسها يُتوقع أن تنمو بنسبة 39% خلال الفترة الزمنية نفسها. إضافة إلى ذلك، يُقدر قطاع الألعاب على شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط بما قيمته 750 مليون دولار أميركي، في حين أنّ 130 تحدياً بقيمة 574.551 درهماً تم تنظيمها في دولة الإمارات في عام 2011 وهذا مبلغ من المتوقع أن يرتفع مع وفرة أنظمة الدفع الآمنة على شبكة الإنترنت.

ووفقاً لـ تيم ستوكس، مدير المبيعات والتسويق لقسم بلاي ستيشن، تشكّل الألعاب في منطقة الشرق الأوسط 2% من إجمالي المبيعات في هذه السوق والتي تبلغ قيمتها 45 مليار دولار أميركي.
يُعتبر نظام كاش يو للدفع عبر شبكة الإنترنت نظاماً سهلاً وبسيطاً ولا يستلزم حساباً مصرفياً ولا بطاقة اعتماد، ما يعني أنّ القاصرين الذين يحبون الألعاب يستطيعون الحصول عليه والاستفادة منه بأكثر ما يمكن وبكل أمان.
في الوقت الحالي، 30% من عملاء كاش يو يستخدمون البطاقات المسبقة الدفع للعب على شبكة الإنترنت وللشركة أكثر من نصف مليون مستخدم يسددون دفعات إلكترونية على أكثر من 7 آلاف موقع إلكتروني تجاري.
ومع زيادة نسبة استخدام الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط التي يتوقع أن تنمو بنسبة 70% قبل أواخر العام 2016 ، زاد طلب المستهلكين على الاتصال بشبكة الإنترنت عبر هواتفهم للوصول إلى حساباتهم عبرها أيضاً. ولا شك في أنّ شركة كاش يو تلبي هذا الطلب من خلال توفير خدماتها المتميزة وتوسيع نطاقها في منطقة الشرق الأوسط.

 

مشاركات القراء