" ماي دي اكس بي "خدمة الكترونية جديدة للمسافرين عبر مطار دبي الدولي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" ماي دي اكس بي "خدمة الكترونية جديدة للمسافرين عبر مطار دبي الدولي

اطلقت مطارات دبي خدمة جديدة لمساعدة المسافرين على تخطيط اوقاتهم بشكل افضل، اثناء تنقلهم في مباني مطار دبي الدولي الثلاثة، والوصول الى مكان الخدمة التي يقصدونها بسرعة قياسية.

مع اطلاق خدمة (ماي دي اكس بي - myDXB) اصبحت عملية تصفح خدمات مطار دبي، اكثر سهولة من ذي قبل، بعد امكانية تحميل تطبيقات (ابل واندرويد) على الهواتف المتحركة، حيث ستوفر هذه الخدمة معلومات حول مواعيد الرحلات ورقم بوابات الصعود الى الطائرات ووصف لاماكن عشرات الخدمات داخل المطار.
صرح بذلك يوجين باري النائب الاول للرئيس- الوحدة التجارية - في مطارات دبي: وقال الهدف من وراء اطلاق خدمة (ماي دي اكس بي) هو توفير طريقة سهلة وسريعة لخدمة اكثر من اربعة ملايين مسافر يعبرون مطار دبي شهريا، بواسطة افضل تطبيقات الاتصال المتطورة. وستساعد الخدمة الجديدة المسافرين على تنظيم وتخطيط اوقاتهم والاستفادة من كل دقيقة اثناء تواجدهم داخل المطار".
اضاف تعمل مطارات دبي بجد على جعل رحلات المسافرين اكثر متعة وسهولة لذلك كان استخدام تقنيات الاتصال المتطورة، هو الخيار الطبيعي نحو استحداث خدمات افضل لعملائنا".
أوضح يمكن تحميل تطبيقات ( ماي دي اكس بي) بثوان فقط، عن طريق هواتف (اي فون واجهزة اي باد ومجموعة واسعة من الكمبيوترات اللوحية التي تستخدم نظام انرويد). ومع قيام مطارات دبي بتوفير خدمة شبكة الانترنت اللاسلكية (واي فاي) مجانا داخل المطار، فقد اصبح بالإمكان تحميل تطبيقات الخدمة الجديدة سهلة الاستخدام، على الهواتف المتحركة للعملاء.

 

مشاركات القراء