أربع جوائز لدبي من أشهر موقع روسي على الانترنت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي إن إمارة دبي حصلت على أربع جوائز سياحية كبرى من خلال استبيان أجراه موقع "ترافل دوت رو دوت ستار" الروسي الشهير.
وذكرت الدائرة أن دبي حصلت على جائزة "أفضل وجهة سياحية في المحيط الهندي والشرق الأوسط ووسط آسيا" وحصل مطار دبي الدولي على جائزة "أفضل مطار أجنبي" وحصلت طيران الإمارات على جائزة "أفضل شركة طيران" في الشرق الأوسط وآسيا كما حصل فندق مدينة جميرا على جائزة "أفضل فندق شاطئ".
ويعد موقع "ترافل دوت رو دوت ستار" أول نظام تصويت الكتروني وفريد من نوعه أنشئ عام 2003 ويتم اختيار الفائزين عن طريق التصويت الالكتروني للمسافرين والسياح ويحظى بمشاركة الآلاف كل عام في هذا الاستبيان.
ويعتبر هذا الاستبيان رسالة شكر يوجهها المشاركون إلى الوجهات السياحية وشركات الطيران والفنادق على ما قدمته لهم من خدمات خلال رحلتهم السياحية.
ولفت إياد عبدالرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال بالدائرة إلى أن هذه الجوائز تؤكد أن دبي وجهة سياحية متكاملة يعمل الجميع على بذل قصارى جهدهم من أجل أن تكون دبي وجهة عالمية المستوى تقدم خدمات غير مسبوقة للسياح.
وأضاف التعاون بين الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص في قطاع السياحة في الإمارة يساهم في تعزيز ثقة السياح بدبي كوجهة متميزة.
يذكر أن عدد نزلاء المنشآت الفندقية من السوق الروسي خلال التسعة أشهر الأولى من العام الماضي بلغ 158 ألفا و295 نزيلا بزيادة نسبتها 20 في المائة مقارنة بنفس الفترة من عام 2010.
 

 

مشاركات القراء