" الاتحاد للطيران " تدخل خدمة الانترنت اللاسلكي على متن طائراتها بنهاية العام

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" الاتحاد للطيران "  تدخل خدمة الانترنت اللاسلكي على متن طائراتها بنهاية العام

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن عزمها تقديم خدمة الانترنت اللاسلكي على متن طائراتها المتجهة إلى عدد من الوجهات المختارة بأوروبا قبل نهاية العام الجاري.

صرح بذلك جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، اليوم أمام المنتدى العالمي للحزم العريضة في العاصمة الفرنسية باريس، وقال سنوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي على متن طائرتين من طائراتها في شهر ديسمبر من هذا العام وخمس طائرات خلال شهر مارس 2012 ، من بينها ثلاث طائرات إيرباص من طراز 330-300 يتم تشغيلها بين أبوظبي ومدن أوروبية مثل فرانكفورت وجنيف ولندن وباريس. كما أننا نحرص على تزويد جميع طائرات الأسطول بحلول اتصال متطورة تلبي كافة متطلبات العملاء وتطلعاتهم".
أضاف شركات الطيران في جميع أنحاء العالم تواجه في الوقت الحالي ضغوطاً جمة لمواكبة تطلعات العملاء التي تسعى إلى إدخال خدمات الحزمة العريضة كميزة معيارية على كافة الطائرات. ولفت إلى ضرورة الاستثمار في أحدث اختراعات وابتكارات الإنترنت اللاسلكي ولكن مع أخذ الحكمة والحيطة المطلوبة.
أوضح أما بالنسبة لخدمات الإنترنت اللاسلكي، فتكمن أبرز التحديات في مواكبة التطورات السريعة التي أصبحت سمة عالمنا اليوم، حيث تعكف شركات الطيران على استثمار مبالغ طائلة في الطائرات ووسائل الترفيه الموجودة على متنها، وذلك قبل سنوات من إدخال هذه الطائرات إلى الخدمة، في حين أن الابتكارات في قطاع التقنية والمعلومات تسير بسرعة البرق، وهنا يظهر التحدي الحقيقي لأن التقنية التي أُنفق عليها المليارات قد تصبح غير مواكبة للعصر عند البدء في تشغيل الطائرة".
وفي معرض حديثه حول الآثار التي أحدثتها ثورة الإنترنت في قطاع الطيران، أكد هوجن على أن تقنيات الإنترنت اللاسلكي أسهمت في توفير مبالغ طائلة، وأردف قائلاًً، "ساعدت التغيرات المصاحبة لثورة الإنترنت في توفير حوالي 18 مليار دولار أمريكي سنوياً والتي يتم توجيه بعضها إلى الارتقاء بمستوى الخدمة التي يحصل عليها العملاء في حين يتم تخصيص الجزء الآخر لعملية إعادة الاستثمار".
وأكد على ارتفاع حجم مبيعات الاتحاد للطيران خلال شهر يوليو 2011 حيث زادت بنسبة 71 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق اوضح أصبحنا قاب قوسين أو أدنى من الاعتماد بصورة كاملة على الإنترنت، خاصة مع انتشار الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، في إجراء عمليات البيع وعمليات إدارة العملاء".

 

 

مشاركات القراء