"Glowork " يشارك فى أول معرض توظيف نسائي في المملكة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"Glowork " يشارك فى أول معرض توظيف نسائي في المملكة

أعلن موقع Glowork.net بصفته راعي التوظيف الإلكتروني بمعرض التوظيف النسائي الأول والذي سيعقد في فندق انتركونتيننتال في الرياض بين 1-2 أكتوبر 2011. والذي تنظمه سيام الخليج وتحت رعاية وزارة العمل بمشاركة أكثر من 60 شركة مميزة في القطاعين العام والخاص بعرض الوظائف والشواغر للإناث في جميع أنحاء المملكة.

موقع Glowork الذي أنشيء في أوائل شهر مايو وأول موقع لمساعدة النساء في البحث عن وظائف في المملكة، وفي إطار دوره كراعي للتوظيف الإلكتروني في المعرض بتقديم عرض للشركات بالاعلان عن الوظائف لديهم عن طريق الموقع مجانا لتسهيل عمليه تقديم الباحاثات على الوظائف المطروحة، كما أن الباحثات عن العمل سيقمن بالتقديم على الوظائف عن طريق الموقع بعد تحميل السيرة الذاتية عن طريق الموقع ذاته قبل أو عند زيارتها إلى جناح الشركة في المعرض والذي سيتطلب منهن "إحضار السيرة الذاتية الخاصة على USB" لضمان عدم استخدام أوراق أو ملفات قابلة للضياع.
وعلق مؤسس
Glowork خالد وليد الخضير بالقول، "مهمتنا هي توعية الإناث إلى أن هناك أساليب جديدة متاحة للبحث عن العمل المناسب، بكل سهولة وراحة ومن منازلهن أيضا وذلك عن طريق مثل هذه المواقع والتي تستخدمها كبرى الشركات كوسيلة للوصول إلى الباحثات عن العمل، ولإيماننا بقدرات ومواهب المرأة بمجتمعنا السعودي، إلا أن البعض يفتقرن فقط إلى المسار والظروف التي تسهل عمليه وصولهن إلى الشركة أو الوظيفة المطلوبة وهذا الموقع هو الحل الامثل لها لتجاوز هذا العائق".
كما أن موقع
Glowork سيقدم جائزة بمناسبة هذا الحدث للشركة التي خصصت معظم الشواغر للإناث لإبراز لدور تلك الشركة في فتح شواغر للنساء وتحفيزا لبقية الشركات للاستفادة من القدرات النسائية السعودية. وواصل السيد الخضير بالقول "نحن نهدف إلى العمل مع القطاعين العام والخاص لمساعدتهم على فتح أقسام للإناث.

كما أن لمبادرة وزارة العمل بتطبيق برنامج (نطاقات) ، يحتاج الى مساندة جميع شركات القطاع الخاص، وبدعم من وسطاء مثل موقع
Glowork.net، ونحن فخورون بدورنا هذا لنكون أحد المشاريع التي بدورها مساندة لما ماتقوم به وزارة العمل لتطبيق هذا البرنامج الوطني الكبير بالشكل الذي يتواكب مع خطط المملكة لإبراز دور المرأة السعودية وإشراكها ضمن عجلة تطور المملكة.

 

مشاركات القراء