اراضي دبي تطلق نظام الاقتراحات الالكترونى الموحد لموظفيها ومتعامليها

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اراضي دبي تطلق نظام الاقتراحات الالكترونى الموحد لموظفيها ومتعامليها

تماشياً مع رؤية حكومة دبي المستقبلية لزيادة الخدمات الإلكترونية والعمل على كسب رضا المتعاملين و تلبية مطالبهم وإضافة المزيد من الإبتكارات الفعالة، أعلنت دائرة الاراضي والاملاك في دبي بالتعاون مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي وحكومة دبي الإلكترونية عن إطلاق نظام الاقتراحات الإلكتروني الموحد.

ودعا سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الاراضي والاملاك في كلمته خلال حفل الاطلاق مسؤولي وموظفي الدائرة إلى بذل الجهود والاستفادة من الخبرات والتقنيات التى يتضمنها النظام لاستنباط الأفكار الإبداعية وتقديم الاقتراحات المتميزة سعيا لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بالاستماع إلى الأفكار الجديدة والإبداع في العمل حفاظا على المكانة المتميزة لإمارة دبي وإيجاد منصة رائدة للاستفادة من الأفكار المبدعة للمتعاملين والموظفين.
وقالت ماجدة علي راشد مستشار أول للاستراتجية والمدير الأول للتخطيط والتطوير المؤسسي يعزز نظام الاقتراحات الابداع من خلال استقطاب اقتراحات المتعاملين والموظفين بمايضمن تقدير وتكريم المشاركين بالافكار التطويرية.
مشيرة ان الهدف الأساسي من تطبيق هذا النظام الإلكتروني لتعظيم فرص الإستفادة من قنوات الإتصال الحديثة، حيث يمنح قاعدة تفاعلية مبتكرة لقطاع خدمات المتعاملين لدى الدائرة للتعامل مع الاقتراحات المقدمة من قبل المتعاملين بمستوى عال من الكفاءة والجودة والسرعة. كما جاء هذا التطبيق ضمن إطار استراتيجية الدائرة لتقديم الخدمات التي تلبي كافة متطلبات المتعاملين وتتناسب مع تطلعاتهم المستقبلية، حيث أن هذا النظام سيتيح فرص للحوار المتواصل بين الدائرة ومتعامليها.

ويأتي تطبيق هذا النظام المتطور إلتزاماً من الدائرة بتبني ثقافة الحوار المفتوح مع كافة الأطراف المعنية، بالإضافة إلى اقتراب الدائرة من استكمال خطتها لتقديم كافة خدماتها إلكترونياً، مما سيدعم عملية التطوير المستمرة لكافة الخدمات تلبية لإحتياجات ومتطلبات المتعاملين.
وقالت لطيفـة إبراهيم أحمد مدير قسم الاقتراحات والشكـاوى في إدارة التخطيط والتطوير المؤسسي، حرصاً من حكومة دبي على فتح وتعزيز قنوات التواصل مع المتعاملين لتقديم افكارهم واقتراحاتهم وعملا على استثمار تلك الافكار والتركيز على نتائج تطبيق المجدي منها، بما يؤدي إلى تحسين الخدمات المقدمة والنهوض بالاداء المؤسسي، تقدم اراضي دبي نظاما موحدا لاقتراحات الموظفين والمتعاملين بما يعد منهجية لإدارة الاقتراحات في الجهات الحكومية حيث يقدم نظام الاقتراحات الإلكتروني للدائرة إطار عمل متكامل يساعد على خلق الجو المناسب للمزيد من التميز والإبتكار.
ويهدف النظام الى تعزيز ودعم قنوات التواصل مع المتعاملين والنهوض بمستوى الرضا العام عن الخدمات المقدمة والمساهمة في استثمار الافكار التطويرية الهادفة إلى النهوض بالاداء المؤسسي والنهوض بجودة وفعالية الخدمات المقدمة بالاضافة الى نشر الوعي وتنمية الاحساس بالمسؤولية المشتركة في تحقيق التميز والابداع وتعزيز التواصل الفعال بين الموظفين.
لافتةً الى انه إصدار دليل النظام الموحد لاقتراحات الموظفين والمتعاملين"، مدعوما بإطلاق نظام الكتروني لتلقي الاقتراحات وإدارتها وإصدار ما يتعلق بها من بيانات وتقارير ومؤشرات أداء تدعم اتخاذ القرار وتساهم في تحسين الاداء المؤسسي.
وتجدر الاشارة الى الى انه تم اختيار دائرة الاراضي والاملاك في دبي من قبل الأمانة العامة للمجلس التنفيذي كواحدة من الدوائر الحكومية الـ15 دائرة للمشاركة في تطبيق النظام.

مشاركات القراء