"زين" تطلق ايزي كونكت لعملاء الدفع المسبق بسرعة 21.6 ميجا بيت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"زين" تطلق ايزي كونكت لعملاء الدفع المسبق بسرعة 21.6 ميجا بيت

طرحت شركة زين، أكبر شبكة اتصالات في الكويت، واحدة من أحدث خدماتها في الانترنت، بإطلاقها رسمياً خدمة "ايزي كونكت"، والتي تسمح لعملاء خطوط الدفع المسبق ( ايزي ) بالتمتع بسرعة تصل إلى 21.6 ميغا بيت على الأجهزة المحمولة .

صرح بذلك عمر سعود العمر الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة وقال باتت عملية نقل البيانات والمعلومات عملية أساسية في صناعة الاتصالات، وأخذت في التطور بشكل غير مسبوق في الآونة الأخيرة، ونحن من جانبنا نعزز هذا الاتجاه لفئة عملائنا من أصحاب خطوط الدفع المسبق الذين هم بحاجة إلى استخدام مستمر على شبكة الانترنت وبسرعات عالية

أضاف هذه الخدمة هي الأولى من نوعها في السوق الكويتية، والتي تتيح لعملائها فرصة الاختيار والتنقل بين سرعات مختلفة تصل إلى 21.6 ميغا بيت على مدار الشهر الواحد.
أوضح زين التي تحتفظ بموقع الريادة في قطاع الاتصالات المتنقلة في الكويت أن الخدمة الجديدة ستوفر لعميل الـ "ايزي" انترنت سريع على مدار الشهر، مشيرة إلى أنها توفر هذه الخدمة بأسعار وبسرعات مختلفة وذلك حسب رغبة واستخدامات عملائها.
قال نحن نبحث باستمرار عن كل ما يقدم قيمة مضافة إلى عميل زين، وبات الحصول على سرعات عالية في خدمات الانترنت على أجهزة الهواتف من الضروريات لدى شريحة عريضة في الوقت الراهن".
أشار إلى أن السرعات الفائقة في خدمات الانترنت باتت سمة لتفوق نوعية الخدمات التي تقدمها هذه الصناعة، وزين كانت قطعت على نفسها وعداً بأن تضمن لعملائها بان يكونوا في مقدمة الصفوف الأمامية في ثورة تكنولوجيا المعلومات"، مبيناً أن خدمة "ايزي كونكت" توفرها الشركة بسرعات عالية تصل إلى 21.6 ميجا بيت على مدار الشهر الواحد ، وذلك على الهواتف النقالة الذكية.
وأكد العمر أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي ضمن مساعي زين لتوفير جميع التطبيقات الحديثة والحلول التقنية العصرية في صناعة الاتصالات لعملائها المهتمين بالدخول إلى الشبكة العالمية، مشيراً إلى أنها ستمثل نقلة نوعية مهمة للاستخدامات الأساسية التي تلبي المتطلبات العلمية والعملية والترفيهية.
ومضى في قوله، "الخدمة الجديدة ستقدم أسلوباً مختلفاً لنمط مستخدمي شبكة الانترنت، خصوصاً لفئة العملاء الذين يفضلون الانترنت المسبق الدفع، حيث بإمكانهم الآن التمتع بسرعات عالية وبأسعار في متناول الجميع لمدة شهر كامل".
وذكر العمر أن شركة زين تسير وبخطى متسارعة نحو تحقيق اعلي معدلات التفرد والرفاهية لعملائها من أصحاب خطوط الدفع المسبق وخطوط الدفع الآجل على حد السواء، وذلك وفق أعلى مستويات الجودة وبأسعار تتماشى بشكل كبير مع المعدلات السعرية التنافسية في السوق.

 

 

مشاركات القراء