" بتلكو" تطلق خدمة أنظمة المراقبة الأمنية " CCTV "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" بتلكو" تطلق خدمة أنظمة المراقبة الأمنية " CCTV "

أعلنت شركة " بتلكو " ، مزود الخدمات المتكاملة المتخصص في المملكة، عن اطلاق خدمة أنظمة المراقبة الأمنية (CCTV) لزبائنها الحاليين والجدد في خدمة برودباند.

صرح بذلك أحمد الجناحي مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة "بتلكو " وقال أصبح الأمن هذه الأيام الهم الأول بالنسبة للأفراد والمؤسسات التجارية على حد سواء".
أضاف نحن في بتلكو نعي جيدا مثل هذه الاحتياجات ونعمل بشكل استباقي على تلبيتها عبر تزويد زبائننا بأحدث المنتجات والخدمات فور توفرها في السوق العالمي من الملاحظ أن السوق تشهد في الوقت الراهن طلبا متزايدا على حلول الأنظمة الأمنية. ومع أخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار، ستقوم بتلكو بتزويد زبائنها الحاليين والجدد في خدمة برودباند، في القطاعين المنزلي والتجاري، بفرصة حماية ممتلكاتهم الثمينة ومنازلهم من خلال الاشتراك في خدمة أنظمة المراقبة الأمنية (
CCTV). وهذه الخدمة عبارة عن كاميرات مراقبة صغيرة الحجم يمكن تثبيتها داخل وخارج أي مبنى. وتمكن هذه الأجهزة الزبائن من مراقبة وتسجيل الحوادث الجارية في منازلهم ومؤسساتهم في أي وقت طوال اليوم.

أشار يتيح العرض الجديد للزبائن العديد من الخيارات بحسب احتياجاتهم الأمنية. كما يمكنهم الاستفادة من برنامج بتلكو للأقساط بدون فوائد، الذي يقدم فترة سداد تتراوح بين 12 إلى 18 شهرا، لشراء النظام.
أوضح يشمل العرض عملية تركيب النظام وتجربته وتشغيله مع جميع معداته وبرامجه. وسيقوم فريق مختص من مهندسين ذوي خبرة عاليه بتوفير التدريبات الأساسية في الموقع أثناء عملية التركيب؛ إضافة إلى الدعم الفني.
قال يتمتع النظام، الذي يشمله الضمان لعام واحد، بمزايا عديدة منها تسجيل الأحداث والدخول إلى الإنترنت عن بعد؛ مما يوفر للزبائن الفرصة لمراقبة جديدة باستخدام حواسيبهم المحمولة، الهواتف الذكية، وأي أجهزة أخرى يمكن من خلالها تصفح الإنترنت.
يشار إلى أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في سياق التحسينات المستمرة التي تقوم بإجرائها شركة بتلكو على خدماتها من برودباند بهدف تقديم فوائد إضافية لزبائنها. وقد شملت أحدث التحسينات ترقيات تلقائية لجميع خدمات برودباند و تقديم سرعات أعلى وحجم استخدام أكبر.

 

مشاركات القراء