قطر : الهيئة العامة للسياحة تطلق خدمة التصفح عبر الهاتف المحمول

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

قطر : الهيئة العامة للسياحة تطلق خدمة التصفح عبر الهاتف المحمول

أطلقت الهيئة العامة للسياحة في قطر خدمة تصفح موقعها الإلكتروني عبر الهاتف المحمول مانحة المقيمين والزوار على حد سواء فرصة الوصول الفوري إلى المعلومات السياحية المتعلقة بالبلاد والخدمات المساندة للسياح. 

والموقع الإلكتروني الذي يمكن الوصول إليه من خلال متصفح نقال على الرابط التالي m.qatartourism.gov.qa، يتضمن معلومات حول قطر، والفعاليات المقبلة التي ستستضيفها، فضلاً عن الأماكن السياحية فيها وتم تصميم الموقع خصيصاً ليلائم الهواتف الذكية بحيث يتيح تصفح معلومات السفر على الدوام بغض النظر عن مكان تواجد المستخدم أثناء سفره.
وعلى غرار الموقع الإلكتروني الرئيسي، يتضمن الموقع الخاص بالهاتف المحمول معلومات حول مشغلي السياحة وأحدث الأخبار الصادرة عن الهيئة العامة للسياحة في قطر بصيغة مبسطة وسهلة القراءة.
اكد المتحدث باسم الهيئة العامة للسياحة اليوم عن انطلاق موقع الهيئة الخاص بالهاتف المحمول مشيراً إلى أنه أصبح الآن بإمكان المستخدمين دخوله من أي مكان في العالم.
أضاف يمنح هذا الموقع الجديد زوار قطر والمقيمين فيها حرية تصفح أحدث المعلومات المتعلقة بالبلد أينما وجدوا ويضعها في متناول أيديهم. بحيث أصبح تصفح الموقع من الهاتف الذكي أو هاتف آيفون أو بلاكبيري أمراً في منتهى السهولة".
أشار يمنحك هذا الموقع الأدوات التي تحتاج إليها لتخطيط رحلتك أو مغامرتك في قطر، كما يوافيك بآخر المعلومات والأخبار حول البلد. فالتكنولوجيا تتغير كل يوم لذا لا بدّ لنا من مواكبة التطور والتكيف معه، فضلاً عن توفير المعلومات بصيغة هادفة يسهل على الناس استخدامها".

 

 

مشاركات القراء