فى عامه الاول : " كوبون.كوم " يستحوذ على حصة 60% من حجم السوق البيع الجماعى على الانترنت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

فى عامه الاول : " كوبون.كوم " يستحوذ على حصة 60% من حجم السوق البيع الجماعى

قبل حوالي العام كان مفهوم الشراء الجماعي عبر الإنترنت غير موجود في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ووسط هذه الظروف جاءت انطلاقة موقع "كوبون.كوم" الإلكتروني الذي ضم حينها ستة موظفين، واشتمل على ثلاثة عروض للشراء في مدينتين اثنتين فقط. 

أما اليوم فإن فريق "كوبون.كوم" يضم أكثر من 100 موظفاً من مختلف التخصصات، ويتعامل مع ما معدله (60) عرضاً للشراء الجماعي في الأسبوع الواحد تشمل (10) مدن رئيسية عبر الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.
وخلال الـ (12) شهراً الماضية استطاع موقع "كوبون.كوم" الإلكتروني قطع العديد من المحطات الهامة وتحقيق العديد من الإنجازات المميزة، حيث تجاوز عدد الأعضاء المسجلين على الموقع حوالي الـ (800) ألف مستخدم، وحجم المبيعات حوالي الـ (300) ألف قسيمة شراء، وبقيمة توفير إجمالية بلغت أكثر من (62) مليون درهم إماراتي قياسا بأسعار السوق الاعتيادية.
وبحسب "جريجوري هكر"، الشريك المؤسس ومدير العمليات لموقع "كوبون.كوم"، فإن هذا النجاح الاستثنائي للموقع خلال السنة الأولى من عمره هو بمثابة تقدمة وتكريم لجميع أفراد عائلة كوبون.كوم بما أظهروه من تفان وجودة وإتقان، مع التذكير طبعا بأنه ما يزال هناك الكثير للقيام به والمزيد لتقديمه إلى اعضاء ومتعاملي الموقع المخلصين.
وللاحتفال بعيد ميلاده الأول، سيقوم موقع "كوبون.كوم" في الفترة من 11- 18 أيلول سبتمبر بطرح باقة من أفضل عروض الشراء التي تم طرحها عند إطلاق الموقع العام الماضي، إضافة إلى عروض استثنائية مخصصة للأطفال طوال أيام الأسبوع.
وتغطي خدمات "كوبون.كوم" حاليا كلا من الإمارات، والسعودية، ومصر، والأردن، ولبنان, حيث يتيح موقع "كوبون.كوم" لأبناء وزائري المدن الرئيسية في هذه الدول فرصة الاستمتاع بأفضل ما تقدمه مطاعمها وفنادقها ومنتجعاتها وسائر معالمها ومرافقها، وبخصومات كبيرة حصريا.

وكأحد أفراد عائلة مجموعة "جبار" للإنترنت، فإن موقع "كوبون.كوم" هو أحد أسرع المواقع الإلكترونية نموا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو يستأثر بـ (60%) من سوق الشراء الجماعي عبر الإنترنت في المنطقة حاليا.
ويعبر رئيس مجموعة "جبار" السيد "سميح طوقان" عن مدى سعادة ورضى المجموعة عن مستوى أداء الموقع بجميع العاملين فيه خلال عامهم الأول، حيث استطاعوا في زمن قياسي تبوء صدارة سوق الشراء الجماعي عبر الإنترنت في المنطقة، والاستمرار في ريادتها وتوجيه دفتها نحو مزيد من النمو والتوسع.

وبالإضافة إلى العروض المميزة التي يوفرها لمستخدميه، فإن موقع "كوبون.كوم" يمثل أيضا فرصة استثنائية لأصحاب الاستثمارات والأعمال الجديدة من أجل الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، وكذلك أصحاب الاستثمارات والأعمال القائمة الراغبين بزيادة قاعدة انتشارهم في السوق.

وللآن فإن هناك أكثر من (1000) شركة ومؤسسة قامت بطرح عروضها عبر موقع "كوبون.كوم" من بينها الوادي البري (
Wild Wadi) و"كولدستون"، و"ناندوس"، وسلسلة "جراند سينما"، و"مدينة جميرا". كما يرتبط موقع "كوبون.كوم" بشراكة مع عدد من كبار مزودي الخدمات مثل "اتصالات" و"ماستركارد".

ومن أجل المزيد من التطوير والتحديث لنموذج الأعمال العصري الذي يطرحه، سيقوم الموقع بتقديم أقسام جديدة ضمن الموقع مخصصة لعروض السفر والأعمال والإلكترونيات مع العمل على زيادة حجم ونوعية العروض المتاحة عبر الموقع بشكل عام.

كما سيقوم كوبون.كوم خلال الـ (12) شهر القادمة بالعمل على شمول المزيد من المدن الرئيسية في المنطقة بخدماته، فكوبون.كوم الآن هو الاسم الرائد في مجال عروض الشراء اليومية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورؤيتنا أن نصبح أحد أكثر أسماء الماركات شهرة وتداولا بين الناس لسنوات طويلة قادمة على حد تعبير المؤسس والمدير التنفيذي "بول كيني". 

مشاركات القراء