تعيين الدكتور رولاند بيكمان-كونز في منصب المدير العام لشركة بيج تايم آرابيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شركة بيج تايم آرابيا

أعلنت اليوم شركة بيج تايم آرابيا، الشركة العالمية لخدمات الهواتف المتحركة ذات القيمة المضافة ومقرها دبي، عن تعيين الدكتور رولاند بيكمان-كونز في منصب المدير العام. وسيباشر كونز صلاحيات منصبه على الفور ليعمل مباشرة مع كبار المديرين التنفيذيين في مجموعة بيج تايم للترفيه.

 

تأسست شركة بيج تايم آرابيا في وقت سابق من هذا الشهر، كمشروع شراكة بين مجموعة بيج تايم للترفيه ومجموعة ليبرا العالمية. وتتخصص الشركة في خدمات الرسائل النصية القصيرة الخاصة بالألعاب والحملات التسويقية لمشغلي الهواتف المتحركة ومجموعات وسائل الإعلام، وستركز الشركة في خدماتها على قطاع خدمات الهواتف المتحركة ذات القيمة المضافة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والأمريكتين.

وسيضيف الدكتور بيكمان-كونز لهذا المنصب، 18 عاماً من الخبرة التسويقية والإستراتيجية، بما في ذلك 12 عاما قضاها في مناصب قيادية في شركات الإتصالات والإعلام. كما لعب الدكتور أدواراً هامة في السابق من بينها، رئيس فريق المحتوى لمجموعة إتصالات، ونائب الرئيس لقسم التجارة للمحتوى الرقمي لدى شركة فودافون بألمانيا، كما احتل الدكتور مناصب كبرى من خلال عمله لدى شركة دويتشه تليكوم و شركة AOLبرتلسمان.

وعمل الدكتور بيكمان-كونز في الآونة الأخيرة كمؤسس ورئيس تنفيذي لمجموعة إنسيبيو لأداء التصميم، والتي تركز على إستراتيجية الأعمال الرقمية، وتطوير مبيعات عملاء وسائل الإعلام وشركات الإتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

وسيتولى الدكتور مسؤولية إدارة أعمال شركة بيج تايم آرابيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والعمل عن كثب مع بقية أعضاء فريق الإدارة للإستفادة من الإقبال الكبير على تكنولوجيا الهواتف المتحركة والتكنولوجيا اللاسلكية في هذه المناطق. وستتضمن هذه المسؤولية أيضاً العمل على جذب العملاء والاحتفاظ بهم وتعزيز مصادر الدخل، من خلال نشر حملات الهواتف المتحركة التسويقية والأنشطة ذات الصلة.

وأضاف ديميتريس بابازياس، الرئيس التنفيذي لشركة بيج تايم: "أتطلع كثيراً للعمل مع الدكتور بيكمان-كونز، فلديه ثروة من الخبرة من شأنها أن تساعد على تحقيق هدفنا النهائي في أن نصبح الشركة الرائدة في مجال خدمات القيمة المضافة للهواتف المتحركة في المنطقة."

وتقوم شركة بيج تايم بتطوير الحملات التسويقية وحملات الألعاب التفاعلية ذات العلامات التجارية لكل من مشغلي شبكات الهاتف المتحرك ومجموعات وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم. ويتمتع فريق الشركة بخبرة واسعة في صناعة الخدمات التسويقية للهواتف المتحركة العالمية، وقد قام بإنجاز العديد من الحملات الناجحة في أسواق الهواتف المتحركة الناشئة.

وقال الدكتور بيكمان-كونز: "يسرني أن أقوم بقيادة مثل هذا الفريق من الخبراء في هذه الصناعة من ذوي المهارة العالية والطموح الكبير. وسنقوم بالإستفادة من الخبرات الدولية لدى شركة بيج تايم لضمان نمو الشركة بسرعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تعد سوقاً ناشئة حقيقية لقطاع خدمات الهواتف المتحركة ذات القيمة المضافة".

 

مشاركات القراء