سي. آي. تي فيري كاش تطرح مفهوم جديد من نظم التحويلات المالية النقالة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سي. آي. تي فيري كاش تطرح مفهوم جديد من نظم التحويلات المالية النقالة

أعلنت "سي. آي. تي فيري كاش" (CIT VERiCASH)، قسم الدفع النقال في "سي. آي. تي جلوبال" (CIT Global) والمزود الرائد لحلول التحويلات النقدية عبر الهاتف المتحرك القائمة على أحدث التقنيات المتطورة، عن طرح محفظتها الجديدة من حلول النظم الايكولوجية التشاركية التي تربط المساهمين ومشغلي شبكات الهواتف النقالة والمؤسسات المالية والعديد من مزودي الخدمات ذات الصلة، وذلك خلال مشاركتها في "القمة العالمية للتحويلات المالية النقالة" (MMT 2011) التي تعقد من 31 تشرين الأول ولغاية 3 تشرين الثاني المقبل في دبي.

 

ويهدف المفهوم الجديد إلى تمكين شركاء وعملاء "سي. آي. تي فيري كاش" من القيام بدور حيوي ضمن نظام التحويلات المالية باستخدام الهاتف النقال في مختلف أنحاء العالم وتشجيع علاقات التعاون فيما بينهم فضلاً عن تسهيل المعاملات المالية لغير المتعاملين مع البنوك وتزويدهم بإمكانية الوصول إلى أفضل الخدمات المالية.

ويمثل الحل الجديد من "سي. آي. تي فيري كاش" وسيلة فعالة لخدمة العملاء من غير المتعاملين مع البنوك إلى جانب التواصل مع المجتمع المصرفي عبر توظيف الأصول والإمكانات المتاحة لدى المؤسسات المالية بالتعاون مع مشغلي الشبكات النقالة ومزودي خدمات التحويلات المالية النقالة. وتماشياً مع حرصها على تمكين الشركاء والعملاء من الحصول على مزايا تنافسية عالية وتعزيز السيولة، توفر الشركة مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات المطابقة لأعلى معايير الجودة.

وقال أشرف زكي، رئيس مجلس إدارة "سي. آي. تي فيري كاش"،"شكلت خبرتنا الطويلة الممتدة على مدى أكثر من 15 عاماً الركيزة الأساسية لتعزيز مكانة شركتنا "سي. آي. تي فيري كاش" كإحدى أبرز الشركاء البارزين لكبرى العلامات التجارية العالمية فيما يتعلق بتوفير حلول البرمجيات النقالة واسعة النطاق. وتمكنت شركتنا خلال فترة قصيرة نسبياً من ترسيخ ريادتها في تزويد خدمات الدفع الالكتروني والتكامل بين مشغلي الشبكات النقالة وتحقيق انجازات هامة على صعيد ابتكار حلول الأمن الالكتروني المتطورة. وساهم هذا المزيج من الخبرات العالية والابتكارات المتطورة في مواصلة نجاح الشركة في خدمة كافة المتعاملين والمعنيين بالتحويلات المالية عبر الهواتف النقالة".

ويتمحور نطاق عمل "سي. آي. تي فيري كاش"، التي تدير عملياتها التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حول توفير أفضل الخدمات والحلول الخاصة بالتحويلات المالية باستخدام الهاتف النقال. وتشارك الشركة في "القمة العالمية للتحويلات المالية النقالة 2011" في دبي، بصفة راعٍ رسمي وعارض. كما سيقوم كبار مديري الشركة بالمشاركة كمتحدثين رئيسيين خلال جلسات النقاش المقررة ضمن جدول أعمال القمة.

 

مشاركات القراء