فى مصر : متصفح اوبرا الجديد لدعم هواتف" إكسبيريا" الذكية بنظام الاندرويد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

فى مصر : متصفح اوبرا الجديد لدعم هواتف" إكسبيريا" الذكية بنظام الاندرويد

أطلقت أوبرا مؤخراً أخر أصدارتها و هم "أوبرا مينى 6.5" و "أوبرا موبيل 11.5" ، حيث يقوما كلا الاصدارين بمساعدة المستخدم على معرفة كم البيانات المستهلكة ومساعدته أيضا على حفظها، وبالتالي تمكن المستخدم من توفير المال و الوقت.

الخدمة الجديدة التى أطلقتها أوبرا هى عبارة عن صفحة متخصصة يمكن الوصول إليها بسهولة من داخل قائمة المساعدة المتوفرة ب" أوبرا مينى" ومتصفحات " أوبرا للموبايل"، ويمكن تحميلها لهواتف "الأندرويد "مباشرة من صفحة "الأندرويد ماركت" المتوافرة على الانترنت حيث أنها تجعل مستخدميها على إطلاع دائم بمجموع البيانات التى تم تداولها على الجهاز كما تقوم بحفظها فى نفس الوقت.

ويتم تحديد كم البيانات المستخدمة فى فترة زمنية محددة مثل "رحلة في الخارج" يمكن بإستخدام خدمة التجوال، التحكم فى سعة التحميل وتداول البيانات حتى تمكن المستخدم من عدم تخطى الحد الأقصى المسموح له، وبالتالى تساعده على توفير مبالغ طائلة قد يضطر إلى دفعها عند سداد الفاتورة.

و من أشهر الهواتف الذكية التى تدعم متصفح أوبرا الجديد هى هواتف إكسبيريا التى تنتجها سونى إريكسون حيث تقدم أوبرا الدعم التقني لمستخدمي عائلة إكسبيريا من خلال صفحتها على الفيس بوك. حتى يستطيع مستخدمى عائلة إكسبيريا الأستمتاع بأحدث أصدارات أوبرا.

و جاء أختيار أوبرا "لهواتف أكسبيريا "من سونى إريكسون لتكون اولى المدعمين لهذا الاصدارعلى هواتفها لما تتمتع بهمجموعة " اكسبيريا " من مميزات لاقت اعجاب مستخدميها والذى بدا واضحا من ردود افعال السوق المصرى حول هواتف اكسبيريا، و مدى الإعجاب بإمكانيات وتصميم هذه الأجهزة الذكية التى تلبى إحتياجات المستخدمين المتزايدة، حيث تلقت صفحة سونى إريكسون المصرية على الفيس بوك "Sony Ericsson Egypt" مئات التعليقات التى تعكس الإعجاب الشديد بالتطور الملحوظ فى أجهزة اكسبيريا والذى يشكل طفرة فى أجهزة المحمول والهواتف الذكية.

اضافة لذلك فالتعاون بين متصفح أوبرا و شركة سونى إريكسون ليس الأول، حيث قامت شركة سونى اريكسون بالتعاون مع متصفح " اوبرا " بأطلاق مسابقاتان، الأولى كانت حول المعلومات العامة، أما الثانية فكانت مسابقة لهواة التصوير تحت عنوان "مصر بطبيعتها وعاداتها وثقافتها واثارها" وذلك عبر صفحة الفيس بوك الرسمية "لسونى إريكسون" مصر بالمشاركة مع صفحة" اوبرا" الشرق الاوسط،حيث تم دعوة جميع اعضاء الصفحتين الى المشاركة بتحميل اعمالهم من الصور الفوتوغرافية خاصة التى تعبر عن مصر وطبيعتها وثقافتها، وبالنهاية يحصل الفائز صاحب أعلى نسبة تصويت على فرصة ذهبية للفوز بهاتف اكسبريا ارك أو نيو أو إكس 10 مينى .

وتمتاز الخدمة المميزة التى توفرها أوبرابأعتمادها على الحوسبة السحابية والتى تمكن أوبرا من مساعدة العميل على تقليل حجم صفحات الويب بنسبة تصل إلى 90 ٪، بذلك يحصل المستهلك على تجربة الويب بشكل أسرع وأرخص وأفضل، كما لا تحتاج لجهاز خاص لذلك، حيث تعمل أوبرا ميني على أكثر من 3000 جهاز، ويمكن تحميله مجانا من m.opera.com.

ووفقاً لدراسة دولية أجرتها شركة Flurry "فليري" الدولية، فإن الوقت الذي يقضيه مستخدمو تطبيقات الهاتف الذكي يزيد بـنسبة 9 % عن الوقت الذى يقضيه المستخدم العادى للإنترنت بالطرق التقليدية.

ففي شهر يونيو 2011، كان معدل استخدام تطبيقات الهاتف الذكي 81 دقيقة يوميا للمستخدم الواحد مقارنة بـ 74 دقيقة يقضيها المستخدم عبر الطرق التقليدية المتمثلة بأجهزة الكمبيوتر على اختلاف أنواعها.

مشاركات القراء