إدفع إشتراك " LINKDSL " عن طريق خدمة مدفوعات " فورى "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إدفع إشتراك " LINKDSL  " عن طريق خدمة مدفوعات " فورى "

كشفت شركة "  LINKDSL " ،التابعة لشركة " LINKdotNET  "  المتخصصة فى مجال خدمات الإنترنت، عن اطلاق مسابقة لعملائها بالتعاون مع خدمة مدفوعات فورى، حيث تتيح لعملائها فرصة للفوز بـ أى باد2, نتبوك سامسونج, بلاك بيرى, كاميرا ديجيتال, أى بود, لابتوب وموبايل نوكيا وذلك عن طريق دفع إشتراك LINKDSL من خلال خدمة مدفوعات فورى فى الفترة بين 1 أكتوبر الى 1 نوفمبر2011.

طريقة الدفع من خلال "فورى" متوفرة فى اكثر من 3 الاف مكان حيث تمكن عملاء LINKDSL بسداد الفواتير بسهولة وأمان من خلال ماكينات الصراف الآلى والصيداليات والسوبر ماركت ومكاتب البريد المصري .

تقوم خدمة مدفوعات "فورى" عن طريق ماكينات الصراف الآلى بعرض قيمة الفاتورة ثم يتم خصم القيمة التى تم دفعها تلقائياً ومباشرة من حساب العميل من خلال اجهزة الصراف الآلي لدي فروع البنوك المشتركة فى خدمة مدفوعات فورى، وتخضع رسوم الخدمة لقائمة رسوم كل بنك علي حدة. ويمكن لعملاء LINKDSL الإستمتاع بهذه الخدمة فى أى من البنوك المشتركة وهى البنك الاهلي المصري, بنك مصر, بنك القاهرة ,بنك الأسكندرية, البنك العربى الأفريقى الدولى, بنك كريدي أجريكول مصر, البنك الوطني المصري.

صرح بذلك وسيم أرسانى؛الرئيس التنفيذى لشركة " لينك دوت نت" وقال شركة لينك دوت نت هى أول من قام بإطلاق خدمة فورى لعملائها والتى تمكنهم من سداد الفواتير الخاصة بهم بسهولة بالغة، وبهذا فإننا نلبي إحتياجات عملائنا الذين تزداد حاجتهم لخدمات سريعة وخيارات أكثرمرونة وأماناً للقيام بمدفوعاتهم". أضاف قامت الشركة هذا العام بتقديم العديد من الجوائز القيمة والمعاصرة لعملائها ليتمكن أكبر عدد منهم بالفوز من خلال إستخدامهم فقط خدمة فورى، ليجمعوا بين السرعة والمرونة من فورى والسرعة والفوز من LINKDSL ".

أوضح يمكن لعملاء LINKDSL سداد الفواتير بخطوات سهلة، وذلك عن طريق وضع كارت البنك الخاص بالعميل فى ماكينة الصرف الآلى الخاصة بالبنك ثم يتم اختيار خدمات أخرى ثم الدفع الإلكترونى فورى وبعدها يتم اختيار دفع فواتير LINKDSL من قائمة الفواتير ويتم ادخال رقم التليفون الخاص بخدمة LINKDSL ثم بعدها يتم ادخال المبلغ المطلوب المطلوب سداده، وأخيراً يتم مراجعة البيانات للتأكيد، وبذلك تكون تمت عملية السداد بنجاح وتم اخطار LINKDSL بها فى الحال.

أشار تتوفر ايضاً فرصة السداد بالصيداليات والسوبر ماركت ومكاتب البريد المصري بكل سهولة ومرونة من خلال خطوات بسيطة أولاً الذهاب الى اقرب صيدلية او سوبر ماركت او مكتب بريد متوفر به هذه الخدمة ثم يليها الطلب من المندوب دفع فاتورة LINKDSL ثم ادخال رقم التليفون الخاص بخدمة LINKDSL واخيراً دفع المبلغ المطلوب سداده نقداً ثم الحصول على ايصال سداد الفاتورة .

والجدير بالذكر انه يمكن إختيار الدفع إما من الحساب الجارى أو حساب الإئتمان، كما يمكن أيضاً الدفع ببطاقة ائتمان البنك الاهلي المصري.

مشاركات القراء