"كاسبيرسكي لاب " حلول جديدة لأمن نقاط النهاية يحصن الشركات ضد التهديدات الإلكترونية المقبلة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كاسبيرسكي لاب

أطلقت شركة "  كاسبرسكي لاب " ، علامية المتخصصة فى مجال امن المعلومات ، برنامج Kaspersky Endpoint Security 8 لنظام التشغيل Windows ومركز كاسبرسكي الأمني. ويهدف الحل الجديد ووحدة الإدارة الشاملة الخاصة بأمن نقاط النهاية لتجهيز الشركات للتصدي لأية تهديدات قادمة باستخدام حلول أمنية ذكية طورها خبراء مكافحة البرامج الخبيثة في "كاسبرسكي لاب".

صرح بذلك بيتر مركولوف، الرئيس التنفيذي لإدارة المنتجات في "كاسبرسكي لاب " وقال نوفر من خلال هذا المنتج الجديد برنامجاً شاملاً لأمن نقاط النهاية الذي يتكون من وحدات أمنية متكاملة بسلاسة. لقد قمنا بدمج حماية في الوقت الحقيقي مدعومة بتقنية السحابة مع حماية استباقية ذكية لنقاط النهاية، وأنشأنا مركزاً أمنياً مبهراً من شأنه أن يساعد الشركات من جميع الأحجام غلى حماية أنفسها ضد التهديدات الناشئة لتكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك الهجمات الموجهة، وبالتالي تعزيز إنتاجيتهم".

أضاف ترتكز تقنية الحماية العميقة المكافحة للبرامج الخبيثة على خبرة كاسبرسكي لاب القوية وتأثيرها العالمي المتوازن، وتدعمها مجموعة واسعة من الميزات الأمنية لتكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك التحكم في التطبيقات وتصفية المحتوى على الإنترنت والتحكم بالجهاز. ويتكامل برنامج Kaspersky Endpoint Security 8 لنظام التشغيلWindows  مع نظام استخباراتي أمني قائم على السحابة يوفر تحديثات في الوقت الفعلي للتهديدات الجديدة والمجهولة ويدعم وضع القائمة البيضاء للتطبيقات.

 

وقد ثبتت كفاءة برنامج Kaspersky Endpoint Security 8 لنظام التشغيلWindows  في اختبار مستقل أولي، الذي أجراه مركز الأبحاث المستقلة الألماني المعروف AV-Test.org. وجرى تقييم ما مجموعه سبعة حلول أمنية للشركات من قبل بائعين مختلفين في هذا الاختبار، وقد حصل برنامج Kaspersky Endpoint Security 8 لنظام التشغيل Windows على أعلى عدد من النقاط. وبالتحديد، نجح حل كاسبرسكي لاب الخاص بالشركات بكشف كافة العينات من البرامج الخبيثة المنتشرة على نطاق واسع، ومنع جميع الهجمات الخبيثة الفورية، وحقق أفضل نتيجة في كشف وإزالة البرامج الضارة النشطة على جهاز مصاب. يمكنكم الاطلاع على النتائج التفصيلية التي حققها برنامج Kaspersky Endpoint Security 8 لنظام التشغيل Windows في الاختبار المستقل من خلال الموقع AV-Test.org.

تتم إدارة برنامج Kaspersky Endpoint Security 8 لنظام التشغيل Windows عن طريق مركز كاسبيرسكي الأمني المصمم حديثاً، والذي تم طرحه بعد مجموعة أدوات كاسبرسكي الإدارية. تتضمن وحدة التحكم الإدارية الجديدة هذه العديد من الميزات الجديدة للمراقبة والإدارة بشكل شاملة، وتدعم البيئات المادية والظاهرية وهي قابلة للتطوير لتتناسب مع احتياجات الشركات المتزايدة.

مشاركات القراء