" سايبروم" تطلق الراوتر اللاسلكي نت جيني للتحكم الأمني للمستخدمين بالمنازل والمكاتب الصغيرة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" سايبروم" تطلق الراوتر اللاسلكي نت جيني للتحكم الأمني للمستخدمين بالمنازل

تطلق شركة سايبروم Cyberoam المزودة لحلول أمن الشبكات أول منتج من نوعه، وهو راوتر "نت جيني" اللاسلكي ذي المزايا الأمنية المدمجة. يهتم المنتج الجديد بالجوانب التي تقلق الأهل ومالكي الشركات الصغيرة والمكاتب المنزلية من حيث استعمال الإنترنت، حيث يقدم جهاز "نت جيني" للأهل إمكانية التحكم بالمحتوى بسهولة، وبالتالي حماية أطفالهم من محتوى الإنترنت الضار، فيما يمكن للمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة تنظيم استخدام الإنترنت للمزيد من الأمن والإنتاجية.

بفضل إمكانات تحكم الأهل بالمحتوى في "نت جيني" فقد أصبح التحكم بمحتوى الانترنت أسهل وأبسط، حيث يحتاج الأمر إلى نقرة واحدة لإتاحة تجربة آمنة وبسيطة تقلل من خطر المحتوى غير المناسب للعمر أو التعرض للقرصنة والمشاكل المرتبطة بالانترنت. أما المكاتب الصغيرة فتستفيد من إدارة التهديدات الموحدة، إلى جانب كونه الراوتر الوحيد المهيأ مسبقاً بإمكانات التحكم بالدخول إلى الشبكة وأمن المستخدم النهائي، بما في ذلك الجدار الناري والشبكة الافتراضية الخاصة والبرمجيات المضادة للفيروسات ومنع التطفل.

صرح بذلك هيمال باتيل، الرئيس التنفيذي لدى "سايبروم" وقال يتمتع سوق الشرق الأوسط بمعدلات عالية وسريعة لاختراق الانترنت، وهي بيئة ملائمة تماماً لإطلاق مجموعة "سايبروم نت جيني" من الرواترات اللاسلكية التي تستهدف المستخدمين في المنازل والشركات الصغيرة. نتوقع الحصول على تجاوب كبير مع المنتج، كما أننا على ثقة تامة من أن مشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية ستمهد الطريق أمام النمو. سنستخدم تلك المنصة بكفاءة وفعالية لاستعراض منتجاتنا ومناقشة التوجهات وتعزيز علاقاتنا مع القنوات والمستهلكين."
أضاف صممت ضوابط التحكم المدمجة في "نت جيني" عبر الرواتر اللاسلكي بحيث يمكن التعامل مع الاستخدام الشخصي المتزايد للأجهزة المتصلة بالانترنت كالحواسيب المحمولة وأجهزة آي باد والهواتف الذكية، كما تنفي الحاجة إلى استخدام برمجيات لتصفية المحتوى على كل جهاز. يمكن للأهل الثقة بأن أطفالهم يستخدمون شبكة الإنترنت بأمان في أي مكان وعبر أي جهاز دون الحاجة إلى التدخل والمراقبة الفعلية. يرافق الراوتر قائمة تحمل تصنيف مواقع الإنترنت المناسبة حسب العمر، مما يعني عدم حاجة الأهل إلى إدخال المواقع يدوياً، كما يساعد "نت جيني" الأهل في إنشاء نظام منزلي سليم من خلال جدولة استخدام المواقع وفقاً للمحتوى في أيام مختلفة من الأسبوع، وبالتالي إدارة الأنشطة اليومية للأبناء.

واليوم تعمل الشركات الصغيرة من خلال عدد من الأجهزة المتصلة بالانترنت، كالأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة التي تشمل الحواسيب المكتبية والمحمولة وغيرها. يعمل "نت جيني" على حماية كافة الأجهزة ضمن شبكة المستخدمين من المنازل والشركات الصغيرة. وتكمن أفضلية التمكن من إدارة استخدام الموظفين للانترنت والتطبيقات في كونها تعمل على تحقيق زيادة هائلة في الإنتاجية. كما يمكن متابعة نشاط الموظف عبر الانترنت بشكل مستمر من خلال تقارير حول المواقع التي يقوم بزيارتها والتطبيقات المستخدمة ومحاولات الدخول إلى مواقع وتطبيقات محظورة. كما يسمح "نت جيني" بجدولة الدخول إلى الانترنت عبر مختلف مواقع الإنترنت وفئات التطبيقات لمختلف المستخدمين.
ومن المزايا الواضحة لجهاز "نت جيني" كونه يعمل على تكامل نقطة الدخول اللاسلكي والأمن والتحكم المتقدم بخيارات الإنترنت والجاهزية لاستخدام تطبيقات الجيل الثالث وغيرها في جهاز واحد، مما يوفر التكاليف والجهد المرتبط باستخدام مجموعة من الحلول المتعددة. ويعمل "نت جيني" على حماية كافة الأجهزة المحوسبة في الشبكة من تهديدات الإنترنت، بما فيها الفيروسات والتطفل والقرصنة، فيما يمكن الشركات والمكاتب المنزلية من الاتصال بمكاتب مركزية من خلال شبكة آمنة
IPSec VPN.
من أهم مزايا "نت جيني" التطبيق الفوري والسهل - سهولة التركيب والإعداد والتشغيل الفوري. ما عليك إلا توصيل شبكة الانترنت وتشغيل الجهاز بالاضافة الى اتصال لاسلكي دون تهديدات - ترافق المزايا الأمنية الجاهزة في "نت جيني" كلمة مرور أو مفتاح سري في أسفل الجهاز، تعمل على حماية الشبكة اللاسلكية من دخول المستخدمين غير المخولين بمجرد تشغيل "نت جيني".

كما زودت بواجهة مستخدم بسيطة موضحة بالرسم - بألوان حيوية وصفحة ترحيبية بحيث لا يحتاج المستخدم إلى تذكر عناوين بروتوكول الانترنت لتسجيل الدخول، كما تمنح المستخدم أيقونات مختصرة للوصول إلى وجهات مختلفة، كبوابة العملاء و واجهة المستخدم وغيرها مع إنشاء المستخدم - يمكن تمثيل المستخدم بصورة من واجهة المستخدم في "نت جيني" كذلك يتيح التحكم الوثيق بالانترنت - يتم تصنيف ملايين المواقع الإلكترونية في أكثر من 70 فئة مختلفة في "نت جيني" ومن ثم وضعها في مجموعات للاستخدام المنزلي تناسب الفئات العمرية أو ومستويات التحديد في الاستخدام المكتبي، مما يجعل التحكم باستخدام الإنترنت بسيطاً وسهلاً يتم بنقرة واحدة.

مشاركات القراء