OSN تعين "هيل آند نولتن" لدعم أواصرها مع مشتركيها عبر منصاتها الترفيهية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

OSN تعين "هيل آند نولتن" لدعم أواصرها مع مشتركيها عبر منصاتها الترفيهية

كشفت شبكة " OSN " ، شبكة التلفزيون المدفوع المتخصصة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن اختيار هيل آند نولتن كشركة العلاقات العامة المسئول عن الشرق الأوسط بعد منافسة شديدة بين عدة شركات إقليمية وبعد الإعلان مؤخراً عن إطلاق القناة العربية HD ياهلا! OSN، وصل عدد قنوات الشبكة إلى 93 قناة من ضمنها 19 بتقنية HD باتت تحمل كلها شعار واحد جديد هو "فقط تخيل" تمكنت OSN من الارتقاء بتجربة التلفزيون المدفوع إلى آفاق جديدة تسمح للمشاهدين من خلالها بالتحكم الكامل بخيارات الترفيه الواسعة المتاحة بين أيديهم.
صرح بذلك حمد مالك، الرئيس التنفيذي للتسويق، وقال  كنا الأوائل في تقديم العديد من الإبداعات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من ضمنها التسجيل الشخصي وخدمة هوم سينما وتقنية عالية الوضوح (HD) المحتوى ثلاثي الأبعاد (3D) كما سنقوم قريباً بإطلاق منصة هاتف متنقل لنوفر لمشتركينا تجربتنا الترفيهية المميزة في أي وقت وفي أي مكان".
أضاف يركز دور العلاقات العامة الشامل على تطوير العلاقات مع المشتركين والمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال التواصل الرقمي. وسيركز البرنامج الإقليمي بشكل خاص على بناء الحوار في كل من الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر والكويت.
وتعليقاً منه على تعيين هيل آند نولتن قال حمد مالك، "بينما تنطلق OSN في عهد جديد من الترفيه العربي المميز وتستمر في الابتكار من أجل توفير مشتركيها ترفيه أفضل حتى من الذي نقدمه لهم اليوم عبر 4 شاشات مختلفة هي التلفزيون والهواتف الذكية والكومبيوترات اللوحية والكومبيوترات المحمولة بتنا في حاجة إلى علاقات عامة لديه المعرفة والفهم والقدرة على مساعدتنا في بناء علاقات أفضل مع مشتركينا".
ومن الجدير بالذكر بأن هيل آند نولتن هي شركة استشارية عالمية رائدة متخصصة في مجال التواصل ولديها أكثر من 84 مكتب موزعة في 46 بلداً مختلقاً حول العالم وهي متواجدة في المنطقة منذ أكثر من 25 سنة.

مشاركات القراء