جامعة ولونغونغ في دبي تكشف النقاب عن موقعها الإلكتروني الجديد للتوظيف

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جامعة ولونغونغ في دبي تكشف النقاب عن موقعها الإلكتروني الجديد للتوظيف

أطلقت جامعة "ولونغونغ" في دبي موقعها الإلكتروني الجديد للتوظيف بالتعاون مع شركة "هايرينج سوليوشنز" التي تتخذ من دبي مقراً لها، وذلك بهدف مواكبة موجة التوظيف العالمية.

 

في معرض تعليقه على الحدث، قال ديفيد روم، رئيس جامعة "ولونغونغ" في دبي: "لقد سبق لنا أن استقطبنا جميع موظفينا من خلال موقعنا الإلكتروني لأننا ندرك تماماً بأن الإنترنت باتت اليوم الوسيلة الأكثر فعالية في هذا المجال. وفي مجمل الأحوال، يعد توظيف الكفاءات الأكاديمية أمراً صعباً إلى حد ما باعتبار أن هؤلاء المرشحين لا يميلون عادةً إلى تغيير وظائفهم، كما أن المقيمين منهم خارج دبي قد لا يكونون على دراية كافية بالمزايا المهمة التي تتيحها لهم الإمارة. ومن هنا فقد كان من الضروري أن نزود جمهورنا بالمعلومات اللازمة عن جامعة "ولونغونغ" ودبي بصفتهما وجهة التوظيف المثلى لأصحاب الكفاءات الأكاديمية".

واستعانت "ولونغونغ" سابقاً بـ "سنايبرهاير" Sniperhire، نظام التوظيف الآلي من شركة "هايرينج سوليوشنز"، لمعالجة طلبات التوظيف. وقد تضمن الموقع الإلكتروني للشركة صفحة للوظائف الشاغرة أتاحت للناس من خلالها التقدم لتلك الوظائف، غير أنه لم يكن ثمة معلومات كافية عن الجامعة أو عروض القيمة التي تقدمها للموظفين. وينقل الموقع الجديد صورةً أكثر صدقاً عن الجامعة كواحدة من جهات التوظيف المفضلة في دبي.

ومن جهتها قالت سوزان وي، مدير الموارد البشرية في جامعة "ولونغونغ"، "لقد كان موقع التوظيف الإلكتروني القديم فعالاً، إنما ليس مقنعاً بما فيه الكفاية؛ فالناس الذين يزورون مواقع التوظيف يبحثون عادة عن المعلومات التي تتعدى وصف الوظائف المعلنة؛ حيث يريدون معرفة المزايا التي تتيحها لهم 'ولونغونغ' قياساً بغيرها. ومن هنا كان لا بد للموقع الجديد أن يعكس صورة جيدة لنا كجهة توظيفية، فنحن نوفر بيئة عمل رائعة ينعم فيها جميع العاملين بالسعادة والراحة، وهو ما أردنا أن يبدو واضحاً في الموقع".

ويسلط موقع التوظيف الإلكتروني الجديد مزيداً من الضوء على ثقافة الجامعة، كما يتضمن شهادات للموظفين وغيرها من المحتويات الضرورية التي تتيح للمتقدمين تكوين وجهة نظر حقيقية عن موظفي "ولونغونغ". كما يتضمن الموقع كافة المعلومات التي قد يحتاجها المرشحون الأجانب للتعرف على دبي.

وقال جيمس بادكين، مدير خدمة العملاء في شركة "هايرينج سوليوشنز": "باتت غالبية الشركات العاملة في الإمارات اليوم تدرك مدى أهمية التوظيف الإلكتروني؛ غير أن الإنترنت تنطوي بدورها على بيئة تنافسية تحولت فيها الوظائف إلى مجرد سلع لا أكثر. وبرأيي يتعين على المؤسسات أن تسعى للتميز من خلال تطوير علامتها كجهة توظيفية. كما أن تأسيس موقع إلكتروني غني المضمون للوظائف المؤسسية يعد من الخطوات الأساسية الأولى في هذا المضمار".

ويشار إلى أن شركة "هايرينج سوليوشنز" تمتلك خبرة واسعة في مجال تأسيس مواقع توظيف إلكترونية سهلة الاستخدام والوصول عبر محركات البحث، ومتكاملة كلياً مع نظامها الآلي للتوظيف "سنايبر هاير" الذي يعنى بإدارة جميع المهام بدءاً من تقديم طلبات التوظيف وانتهاءً بدمج الموظفين ضمن بيئة العمل.

وتقوم "هايرينج سوليوشنز" بتطوير هذا النظام بصورة مستمرة لمواكبة متطلبات أسواق العمل المتغيرة، وتلبية احتياجات العملاء عبر مجموعة واسعة من القطاعات. وقد تم تصميم هذا النظام خصيصاً ليلائم الطبيعة الفريدة لأسواق العمل في المنطقة.

 

 

 

 

مشاركات القراء