ياهو توسع قاعدتها في مكتب القاهرة لتدعم أعمالها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ياهو توسع قاعدتها في مكتب القاهرة لتدعم أعمالها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط

أعلنت ياهو، الشركة المتخصصة في مجال الإعلام الرقمي، عن توسيع عملياتها في القاهرة حيث تأتي هذه الخطوة في إطار زيادة الدعم لأعمال الشركة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتغطيتها بمجموعة واسعة من المهام التقنية والتجارية والتشغيلية، بما في ذلك العمليات والتقنيات الإعلانية. وتتوقع ياهو زيادة كبيرة لعدد موظفيها في القاهرة في غضون الأشهر الثلاثة الأولى من العام المقبل.

 

كانت شركة ياهو قد باشرت عملياتها في مصر قبل أكثر من عامين حين دخلت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستحواذها على شركة "مكتوب"، ثم عززت قبل نحو عام نجاحاتها التجارية من خلال اتخاذها القاهرة مركزاً لخدمة العديد من أسواق أوروبا بالإضافة إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تتخذ ياهو مكتوب من مدينة القاهرة أيضاً مقراً لأعمال التحرير باللغة العربية.

وفي هذه المناسبة، قال تيري فون بيبرا، نائب رئيس أسواق الإعلان لأوروبا والشرق الأوسط في شركة ياهو: "تمثل القاهرة بالنسبة لشركة ياهو مركزاً استراتيجياً مهماً، ليس لعملياتنا التجارية لشمال إفريقيا فحسب، بل كقاعدة لخدمة أسواقنا في أوروبا وسائر أنحاء الشرق الأوسط أيضاً. وكان أحد أبرز نجاحاتنا في القاهرة حتى الآن قدرتنا على توظيف كوادر موهوبة تتمتع بمهارات استثنائية. ففي غضون العامين الماضيين تمكنا من بناء فريق كامل من الخبراء، ونعتزم خلال الأشهر الثلاثة المقبلة توسيعه بسرعة أكبر. إن الكم الهائل من المواهب التي تزخر بها هذه الدولة أتاح لنا الاستفادة من ذخيرة قيّمة من الكفاءات والمهارات المميزة في اللغات الأجنبية والخبرات التقنية والرقمية".

وبهدف إثارة الانتباه وتسليط الضوء على فرص العمل الرائعة المتاحة، تتجول فرق التوظيف لدى شركة ياهو في أنحاء مصر لحضور معارض التوظيف والتحدث في بعض الجامعات، مثل الجامعة الأميركية والجامعة الألمانية في القاهرة، وكذلك عقد شراكات مع العديد من الجامعات لتسليط الضوء على الفرص العديدة المتاحة أمام المواهب المصرية الطموحة الساعية إلى فرصة عمل في العالم الرقمي.

وقال أحمد جمال الدين، رئيس قسم المبيعات لشركة ياهو في مصر وشمال أفريقيا: "إننا ماضون بقوة في توظيف المزيد من الكوادر والبحث عن الجيل الجديد من خبراء التقنيات الرقمية. ونظراً للعدد الكبير من الوظائف الشاغرة التي نسعى إلى ملئها، أقمنا عدداً من المراكز لتقييم المتقدمين إلى الوظائف واختيار الأكفأ من بينهم، كما نخطط لإقامة المزيد من هذه المراكز في عام 2012 في إطار مساعينا الدائمة لاجتذاب أبرز المواهب إلى صفوف ياهو في مصر".

ياهو هي أكبر شركة رائدة في مجال الإعلام الرقمي، وابتكار تجارب شخصية في العالم الرقمي لتمكين أكثر من نصف مليار مستخدم من البقاء على اتصال مع الأشخاص والأشياء التي تحظى باهتماماتهم عبر مختلف الأجهزة وفي كافة أنحاء العالم. في نوفمبر 2009، استحوذت ياهو على "مكتوب" ، بوابة الإنترنت المجتمعية الرائدة في الشرق الأوسط. وبهذا تزوّد ياهو مكتوب ملايين المستخدمين للإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بمحتوى ذي صلة بالمنطقة باللغة العربية والإنكليزية، بالإضافة إلى أفضل الأدوات والخدمات الخاصة بياهو.

 

 

مشاركات القراء