إتش بي : طابعات ليزر جيت جديدة صممت للشركات المتوسطة الحجم

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

كشفت شركة "  إتش بي " عن طابعات ليزر جيت جديدة صممت كي تمكن الشركات متوسطة الحجم من طباعة وثائق ملونة عالية الجودة بينما ترفع من مستوى الإنتاجية والكفاءة.  

صرح بذلك روبرت دينكه لاكر، مدير تسويق أجهزة ليزر جيت في منطقة أوربا والشرق الأوسط وإفريقيا وقال جهاز HP LaserJet Pro 400 color MFP M475 هو جهاز مخصص للأعمال المكتبية لأنه سريع ومنخفض الضوضاء ويوفر للمستخدمين القدرة على طباعة العديد من مواد التسويق الملونة لشركتهم. إنها جهاز يقلب الموازين، حيث أن سرعات الطباعة المذهلة وحزمة المواصفات ترفع من مستوى الإنتاجية، بالإضافة إلى أن القدرة على طباعة مستندات للتوزيع الخارجي داخل المكتب توفر مبالغ مالية كبيرة والتي كانت قد تنفق على مقدمي الخدمات الخارجيين. كما أن خاصية الطباعة من خلال الإنترنت تمكن من تبسيط تدفق العمل؛ حيث يمكنكم تصميم مواد التسويق الخاصة بكم ومشاركتها على السحابة الحوسبية دون الحاجة لوجود حاسوب".

أضاف تضم فئة طابعات HP LaserJet Pro 300/400 الملونة طابعة HP LaserJet Pro 400 color M451 والتي تتميز بسرعات طباعة عالية مما يتيح للشركات الحصول على مطبوعات ملونة عالية الجودة بشكل سريع مثل المطبوعات التسويقية كما تشمل فئة الطابعات متعددة الوظائف HP LaserJet Pro 300/400 جهازين اثنين يحتويان على شاشة ملونة تعمل باللمس سهلة الاستخدام حجمها 3.5 بوصة:
أوضح يقدم جهاز
HP LaserJet Pro 400 color MFP M475 ذات الوظائف، بالإضافة إلى زيادة سرعات الطباعة وعدد المطبوعات. كما أنه يحتوي على وظيفة طباعة قياسية على الوجهين وإمكانية تنظيم الطباعة المكتبية بشكل استباقي من خلال الحل البرمجي HP Web Jetadmin.

أشار يحتوي جهاز
HP LaserJet Pro 400 color MFP M475 على كل الوظائف الهامة مثل: الطباعة والمسح الضوئي والنسخ وارسال الفاكسات بسرعة وبجودة عالية - فهو يحتوي على كل الوظائف في جهاز مدمج وقال تتميز فئتي HP LaserJet Pro 400 color M451 و HP LaserJet Pro 300/400 color MFP بأنها تحتوي على إمكانية الاتصال بالإنترنت وتدعم نطاق واسع من حلول الطباعة من الأجهزة المحمولة مثل HP ePrint(1) و HP Wireless Direct و Apple AirPrint(2) والتي تمكن المستخدمين من الطباعة من أي جهاز محمول تقريبا ومن أي مكان قد يذهبون إليه مما يمكنهم من أن يظلوا منتجين أثناء تنقلهم.

إن فئة
HP LaserJet Pro 300/400 color MFP تشمل دعم تطبيقات الشركات من إتش بي والتي تمكن المستخدمين من الوصول إلى وطباعة العديد من أنواع محتوى الإنترنت مباشرة من الوب باستخدام شاشة العرض التي تعمل باللمس.

 

 

 

مشاركات القراء