"إنفورماتيكا قطر" توقع إتفاقية شراكة مع "مايكرو ورلد" و"دبي للتكنولوجيا" لتوزيع أجهزة "هواوي"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إنفورماتيكا قطر" توقع إتفاقية شراكة مع "مايكرو ورلد"

وقعت "إنفورماتيكا قطر" (Informatica Qatarشركة إستشارات تكنولوجيا المعلومات والحلول التكنولوجية المتخصصة في توفير التكنولوجيا المبتكرة عالية الجودة وحلول تكامل الأنظمة، إتفاقية شراكة مع "مايكرو ورلد" التابعة لـ "مركز الأسرة للأغذية" (FFC) و"دبي للتكنولوجيا"، تنضم بموجبها الشركتان إلى قائمتها المتنامية من الموزعين المحليين الحصريين لهواتف وأجهزة "هواوي" النقالة.

وتعد مجموعة "مركز الأسرة للأغذية" اسم موثوق لدى الأسر والعائلات القطرية لتوفيرها أجود الأغذية والمواد غير الغذائية. ويلبي متجر "مايكرو ورلد" التابع للمجموعة كافة إحتياجات عملائها من منتجات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك الملحقات والبرمجيات، حيث تتمتع باسم موثوق في السوق في مجال تقديم أجود الخدمات للعملاء. وتمتلك "مايكر ورلد" ثلاثة فروع في العاصمة القطرية الدوحة تقع في منطقة النصر والمطار ومتجر مستقل في شارع المرقب. من جهة أخرى، تعد "دبي للتكنولوجيا"، إحدى متاجر البيع بالتجزئة المختصة بالهواتف المحمولة التي تمتلك عدة منافذ بيع مستقلة في قطر. وبموجب شروط الإتفاقية، ستقوم كلا المؤسستين بتوزيع هواتف وأجهزة "هواوي" النقالة، ثاني أكبر مزود لمعدات البنى التحتية النقالة للاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم.

ودخلت "هواوي" مؤخرا في إتفاقية شراكة مع "إنفورماتيكا قطر"، تصبح الشركة بموجبها الموزع الحصري ومزود خدمات ما بعد البيع المعتمد لهواتف وأجهزة "هواوي"، بما في ذلك طرازي "إكس. 5" و"آيديوس". ويتميز هاتف "آيديوس"، الذي يعمل بنظام التشغيل "أندرويد 2.2 "فرويو" بأنّه هاتف مثالي لمستخدمي الوسائط المتعددة ومواقع الشبكات الاجتماعية والتراسل الفوري والبريد الإلكتروني ممن يرغبون بإقتناء هاتف محمول بسعر مناسب. بينما صُمم الهاتف المتطور "إكس 5" للمحترفين وهواة التكنولوجيا. ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 2.2 فرويو وزود بواجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد، طُورت خصيصا لهواتف "هواوي" الذكية.

 

من جانبه، قال وسام كوستندي، المدير العام لـ "إنفورماتيكا قطر": "إنّ شراكتنا مع كل من "مايكرو ورلد" و"دبي للتكنولوجيا" تلعب دورا مهما في ترسيخ وجود "هواوي وإدخال منتجاتها إلى السوق القطرية الواعدة. ونعمل حتى هذه اللحظة على بناء شبكة متميزة من الشركاء المحليين الذين يملكون القدرة والسمعة والتواجد الفعلي في السوق لتوزيع منتجات "هواوي". وإتفاقية الشراكة هذه تعكس نجاح جهودنا حتى الآن. كما أننا نتطلع إلى عقد مزيد من الشراكات الاستراتيجية للاستفادة من سوق الهواتف المحمولة المزدهر في قطر والإرتقاء بـ "هواوي" وتعزيز مكانتها في السوق باعتبارها واحدة من أبرز العلامات التجارية الجديرة بالثقة.

 

وتوفر "إنفورماتيكا قطر" حلول متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحلول الجهد الكهربائي شديد الإنخفاض (ELV)، إضافة إلى خدمات دعم ما بعد البيع من خلال وحدتي أعمال هما "آي. كيو. سلوشنز" و"آي. كيو. ديفايسز". وقد عينت الشركة مؤخرا مشغل سلسلة متاجر الهايبرماركت "سفاري" وشركة "سكاي نت" المختصة ببيع الهواتف النقالة بالتجزئة، وذلك لتعزيز مبيعات وعمليات توزيع أجهزة "هواوي". ومع توقعات بوصول حجم مبيعات الهواتف المحمولة إلى 295 مليون ريال قطري عام 2014، تتوقع "إنفورماتيكا قطر" أن تساهم شبكتها الواسعة والموثوقة من قنوات التوزيع بتوفير منتجات "هواوي" المرتقبة في السوق المحلية.

 

 

 

 

 

مشاركات القراء