كانون تطلق LV-8235 UST جهاز العرض من المسافات القصيرة جداً

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

أطلقت شركة " كانون الشرق الأوسط " جهاز العرض LV-8235 UST (المسافة القصيرة جداً)، الذي يتميّز بإحدى أقصر المسافات في أجهزة العرض في السوق اليوم. 

وإنّ أحدث أفراد عائلة LV من كانون قادر على عرض صور عالية النوعية تصل إلى 2500 لومين من مسافات قصيرة للغاية، ممّا يعطي المستخدم راحة أكبر لتركيب الجهاز في عدّة مواقع. ويمكنه عرض صورة عرضها 80 بوصة عندما لا يتخطّى بعد الجهاز عن الشاشة 2.4 سم، وهذا يسمح باللجوء إلى وضعيات عرض على السقف أو الجدار أو الأرض كانت مستعصية قبلاً.
وميزة الاقتراب الشديد من الشاشة مسألة مفيدة جداً للتعليم والأعمال، لأنها تقلّل من الظلال ولا يشعّ النور الصادر من العدسة في عيني مقدّم العرض. ويضمّ الجهاز أيضاً مكبّر صوت بقوّة 10 واط، وهذا كافٍ لسماع الأصوات في غرف الاجتماعات أو قاعات التدريس بدون الحاجة إلى نظام سمعي إضافي. ومع أمد حياة لمبة يصل إلى 3 آلاف ساعة (بنمط
Eco) تنخفض حاجات الصيانة إلى أدنى درجاتها شأنها شأن تكاليف الملكية.
ويضمّ
LV-8235 UST مزايا الضبط Auto Set وAuto PC اللذين يسهّلان الإعداد فيصبح الجهاز حاضراً للعمل مع مجموعة من المصادر الرقمية والشاشات، ولا سيّما بوجود فتحة HDMI وWXGA (درجة وضوح 1280×800 ونسق 16:10) للعمل مع الكمبيوترات المحمولة.
والجهاز مثالي أيضاً للألواح البيضاء التفاعلية التي لاقت رواجاً في مجال التعليم. ومع وظيفة
Colour Correct تظهر الألوان طبيعية حتّى عند العرض على مساحة ملوّنة أو لوح عادي. فضلاً على ذلك، تبقى الألوان الزاهية والأسود القاتم واضحة بفضل معدّل تباين مرتفع يصل إلى 2000:1. بالإضافة إلى التطبيقات السابقة، يمكن استعمال هذا الجهاز في المنشآت منخفضة الكلفة في المتاحف والمعارض ونقاط الجذب وشاشات الإعلانات الرقمية، مع صورة تتراوح بين 60 بوصة و110 بوصات كحدّ أقصى. يمكن أيضاً الاستفادة من الجهاز لإبراز صور خلفية، فيلجأ إليه الباعة لعرض حملات متاجرهم التسويقية من خلال نافذة المتجر على الرصيف لجذب المارّة.

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط، "سوق أجهزة العرض من المسافة القصيرة جداً في نموّ سريع، لأن المزيد من المنظمات تستفيد من منافع العروض حتّى في أضيق الأماكن.
LV-8235 UST ممتاز للكثير من الأعمال، من المعلنين إلى المدرّسين، لأنه يقدّم تكنولوجيا متطورة بأسعار مقبولة، ويفتح مجالات عرض لم تكن ممكنة سابقاً".

ولنيل تجربة تعليمية جديدة أو لنفح الحياة في العروض،
LV-8235 UST جاهز للعروض الثلاثية الأبعاد باستخدام Frame Sequential Display Method التي تقلب الصور المعروضة للعين اليمنى والعين اليسرى بسرعة كبيرة وتحتاج إلى نظارات بمصاريع نشطة.

 

مشاركات القراء