دو وسوني اتفاقية شراكة لتقديم خدمات البيانات المتحركة مع جهاز PlayStation Vita 3G

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

دو وسوني اتفاقية شراكة لتقديم خدمات البيانات المتحركة مع جهاز PlayStation Vita 3

كشفت دو وSony PlayStation® عقدهما شراكة تقدم دو بموجبها خدمات البيانات المتحركة مع جهاز PlayStation® Vita 3G (وهو أول جهاز محمول ألعاب إلكتروني يتيح الألعاب المتحركة بتقنية 3G). ويستمتع عُشَاق الألعاب بمتعة اللعب أثناء تنقلهم بفضل شبكة دو التي تبقيهم على اتصال وتمنحهم سرعة تصل إلى 42 ميغابت في الثانية، بالإضافة إلى باقات بيانات تناسب احتياجاتهم.

يجدر الذكر إن شبكة دو تمنح تجربة مميزة أثناء اللعب بفضل مميزاتها التقنية التي تحول دون أي تأخير في عرض اللعبة خلال حلقات اللعب الإلكتروني الجماعية عبر 3G.
بفضل جهاز الألعاب (
PS Vita 3G) المعزز بالاتصال بشبكة دو للهاتف المتحرك، يحظى عشاق الألعاب بحرية الاستمتاع بألعابهم المفضلة أينما كانوا ومتى أرادوا مستفيدين من ميزة تحديد الموقع أثناء اللعب، والبقاء على تواصل مع زملائهم المهتمين بالألعاب عبر شبكات التواصل الاجتماعي. ويتميز جهاز الألعاب (PS Vita 3G) بشاشة لمس قياس 5 بوصات من نوع OLED، وشاشة لمسية خلفية ومقبضي ألعاب وكاميرا أمامية وأخرى خلفية، وكما يتمتع اللاعبون بتجربة التقاط صورة على امتداد 360 درجة واستخدامها كخلفيات في ألعابهم لاحقاً وذلك ضمن لعبة(Reality Fighters)، فكم هو ممتع أن تجعل شخصياتك المفضلة تتنافس وتتسابق مع بعضها البعض أمام برج خليفة أو قصر الإمارات!.
ومن أهم مميزات
PS Vita 3G جذب الكثير من محبي الألعاب لخوض تجربة ترفيهية مفعمة بالإثارة مع استمتاعهم بإمكانية التواصل واللعب مع الآخرين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أصدقائهم وغيرهم من مالكي أجهزة بلايستايشن فيتا عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجهاز مثل Party، وLive Area، وNear التي تمنح تجربة لعب أقرب إلى الواقع خلال التنقل بحرية من مكان لآخر، مع حرية الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي وتصفح الإنترنت.
صرح بذلك روبرت فيسر المدير العام لـ
Sony Computer Entertainment في الشرق الأوسط، وإفريقيا، وتركيا، والهند:"نحن سعيدون بهذه الشراكة مع دو باعتبارهم شريكنا للاتصال بالشبكة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكلنا ثقة بأن شبكتهم المتطورة سترتقي بـ اللعب الإلكتروني الجماعي (الشبكي) إلى مستوى غير مسبوق لعشاق هذه الألعاب".
من جهته قال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "يُمثل جهاز الألعاب
Sony PlayStation® Vita 3G الجيل الجديد لأجهزة الألعاب الإلكترونية ونحن واثقون أن هذا الجهاز والقدرات المتميزة لشبكتنا يمثلان تجربة استثنائية لهواة الألعاب. وكما اعتاد عُملاؤنا فهم أول من يحصل على تجربة أحدث التقنيات وهو ما أردنا تحقيقه من خلال هذه الشراكة". وأضاف:"باستخدام جهاز PlayStation®Vita 3G على شبكة بيانات الهاتف المتحرك الخاصة بنا HSPA+ (4G) سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بألعابهم المفضلة أينما كانوا في الإمارات".

 

مشاركات القراء