" أفايا " تسجّل أكبر مشاركة لها في جيتكس دبى 2011

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" أفايا " تسجّل أكبر مشاركة لها في جيتكس دبى 2011

أعلنت شركة " أفايا " عن مشاركتها في معرض جيتكس الذي يقام في الفترة بين 9 و 13 أكتوبر 2011، إذ ضاعفت حجم مشاركتها هذا العام بنسبة تزيد عن 50%، بما يجعل هذه المشاركة الأكبر في تاريخها. وسيحظى زوار المعرض هذا العام بفرصة التعرف على أحدث الحلول الخاصة بمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة والشبكات، وأكثرها تقدّما، وتجربتها عن كثب.

وستعرض أفايا، بالشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني، أوّل جهاز صرّاف آلي يعتمد على مركز الاتصال عبر الفيديو في منطقة الشرق الأوسط، والذي يتيح الاتصال المباشر مع المندوب عبر الفيديو، كما ستسلط الضوء على أحدث عروضها من مراكز الاتصال المرتكزة على Avaya Aura والتي تتيح للمؤسسات توفير خيارات اتصال عدة أمام العملاء تشمل الفيديو والصوت والويب والدردشة والبريد الإلكتروني.
وسيحظى زوار جيتكس 2011 أيضا بفرصة الاطلاع بشكل مباشر على حلول الاتصالات الموحّدة التي يمكنهم اقتناؤها لاستخدامها في مؤسساتهم. وستعرض أفايا تقنيتها الخاصة
Flare في جناحها، كما تركز الشركة على توجّه المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط إلى الاعتماد على الشبكات الاجتماعية والأجهزة المحمولة في الاتصالات الخاصة بالأعمال، كما ستشرح دور التشارك والتواصل في الزمن الحقيقي في خدمة العملاء بالصورة الأمثل، وذلك عبر القدرات والأدوات التي توفرها الشركة.
وستعرض أفايا على جناحها أيضا نظام منصة الخدمات الافتراضية
VSP 9000، والذي يمثل الجيل التالي من مراكز البيانات ذات المهام الحسّاسة والشبكات الأساسية للمجمّعات، وتم تصميم هذا النظام لتلبية احتياجات المؤسسات الكبيرة وغيرها مثل مشغلي خدمات الاتصالات ممن يخدمون أكثر من جهة. ويساعد هذا النظام على تسهيل تكامل الخدمات بطريقة سهلة وكلفة اقتصادية معقولة، كما أنه يوفر بنية تحتية أكثر مرونة للشبكة الافتراضية.

وستستضيف أفايا خلال المعرض شركاءها مثل «الماسة للتوزيع» و «ويستكون الشرق الأوسط» ضمن جناحها لإبراز قدراتها في توزيع الحلول في المنطقة.
صرح بذلك نضال أبو لطيف، نائب الرئيس للأسواق الناشئة في أفايا، وقال عملت شركة أفايا على مدى أكثر من 10 سنوات على تمكين الشركات في منطقة الشرق الأوسط من فهم متطلبات عملائها وتقديم خدمات تفوق توقعاتهم عبر ابتكاراتها الخاصة بمراكز الاتصال، إضافة إلى تعزيز العمل التشاركي لتبسيط الأعمال والارتقاء بفاعليتها. وسنسلط الضوء خلال مشاركتنا في جيتكس 2011، وهي الأكبر لنا، على ابتكاراتنا في دمج تقنيات التواصل عبر الفيديو والصوت والشبكات الاجتماعية، وتقديم منصات مفتوحة تركّز على أهمية خيارات العميل في كافة مجالات الأعمال وعلى اختلاف أحجام المؤسسات، كما سنسلط الضوء أيضا على التوجهات الجديدة التي يشهدها قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط".

 

 

مشاركات القراء