" إل جي " حزمة جديدة من سلسلة الكمبيوترات المحمولة أورورا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

كشفت شركة " إل جي الكترونيكس " عن إطلاق كمبيوترين محمولين جديدين ضمن سلسلة أورورا LG S430 وLG S530 التي تعطي تصميما نحيفا وأنيقا، وتتمتع بلوحة مفاتيح ذات أزرار مريحة ومرنة عند استخدامها. ومع الغلاف الخارجي الملون وشاشاتHD LED LCD ، يقدم الجهازان المتوفران بحجمين 15.6 بوصة و14 بوصة شكلا كريستاليا متميزا يضفي عليهم قيمة عالية. 

 

باستخدام تقنية "NCVM"، (وهي عملية مبتكرة للغلاف تنتج طبقة معدنية ملونة)، توفر كمبيوترات أورورا المحمولة للمستخدمين مظهراً خارجياً شفافاً و لامعاً، بالإضافة إلى غطاء متين و مقاوم للخدش. ويزيد الإطار المحيط بالهيكل بلونه القاتم من المظهر النحيف للجهاز، كما يتوفر كمبيوتر أورورا باللونين الأزرق و القرمزي الأشد جاذبية.

صرح بذلك كيفن تشا مدير عام شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي وقال صممنا كمبيوترات أورورا المحمولة بحيث تقدم تجربة حاسوبية فريدة وتصميم أنيق في الوقت ذاته"، وأضاف "بمادتهما الكريستالية المتميزة، يقدم كل من LG S430 وLG S530 معايير جديدة في التصميم وبنفس الوقت خصائص ووظائف يمكن لها أن تنافس أية كمبيوترات محمولة من فئتها. "
أضاف يتضمن
LG S430 وLG S530 خصائص متميزة تسمح للمستخدمين بتنفيذ الأعمال اليومية أو الاستفادة من المحتوى المتعدد الوسائط بدون أي شعور بالإحباط. وهما يتيحان للمستخدمين التشارك اللاسلكي بالفيديوهات و الصور و الموسيقى مع أجهزة أخرى تعمل بتقنية DLNA عن طريق برنامج تبادل المحتويات. ومع الجيل الثاني من معالج Intel Core ™ i5 - الأسرع بنسبة 20 بالمائة من الجيل السابق من معالجات Intel، بالإضافة إلى كرت خارجي للشاشة، يقدم الكمبيوتر المحمول أورورا أداء أسرع وأكثر ذكاءً.
أوضح بدعم من حملة"
Crystalline by Aurora" ، كل منLG S430 وLG S530 متوفر في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا منذ بداية أيلول، وبعد ذلك بفترة قصيرة في أوروبا والأمريكيتين.

 

مشاركات القراء