" كانون " تطلق الطابعة " PIXMA iP4950 "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" كانون " تطلق الطابعة "  PIXMA iP4950 "

أطلقت شركة " كانون"  الشرق الأوسط اليوم PIXMA iP4950 العالية الأداء، وهي طابعة صور مثالية للمحترفين والعائلات التي تنشد طباعة مستندات وصور بجودة باهرة وسرعات عالية. يحلّ هذا الطراز مكان PIXMA iP4850 الناجح، ويضمّ الكثير من مزايا الطباعة الملفتة، مثل Full HD Movie Print وEasy-PhotoPrint EX، فضلاً على مزايا متخصصة مثل ECO Information وطباعة دوبلكس تلقائية ، فيقلّ التأثير البيئي أكثر فأكثر.

وتُرفق PIXMA iP4950 بمجموعة من المزايا البارزة التي تطلق العنان لإبداع المستخدم. فميزةFull HD Movie Print المحسّنة تسمح بمزج لقطات من أفلام بتعريف عالٍ كامل تمّ التقاطها بكاميرات أو كاميرات بعدسات أحادية عاكسة رقمية من كانون وتضفي على اللقطات الجامدة المطبوعة إحساساً بالحركة. أما نمط Layout Print التي أضيف حديثاً فيخوّل المستخدم اختيار لقطة فيديوية صغيرة مع إضافة تأثير تسلسل الرسوم المتحركة.
ومن ناحية أخرى، يستعين برنامج
Easy-PhotoPrint EX بصورنا المفضّلة لطباعة الصور والروزنامات والألبومات وبات الآن يضمّ تأثير Fun Filter الذي يعطي مجموعة من تأثيرات الصور الفورية بلمسة زرّ، منها الخلفية الضبابية وتأثير عين السمكة. ويمكن حتّى إضفاء طابع الحجم الصغير على الصور مع تأثير Miniature، أو كأنها التُقطت باستعمال كاميرا قديمة مع تأثير Toy Camera.
وللحدّ من تأثير الطباعة على البيئة، تضمّ
PIXMA iP4950 ميزة طباعة دوبلكس تلقائية (Auto Duplex Print) الذي يطبع تلقائياً على جهتَي الورقة فيقلّ بالتالي هدر الأوراق. أما ميزة ECO Information الجديدة فتعرض كمية الانبعاثات والأوراق التي يجري توفيرها عند اختيار Auto Duplex Print. علاوة على ذلك، تستخدم PIXMA iP4950 نظام المحابر الفردية الخمس الذي يسهّل تغيير كل عبوة حبر على انفراد لتقليل الهدر والتكاليف.

وتضمّ
PIXMA iP4950 تقنية حبر FINE المتطورة التي تعطي نقاط حبر تصل أدناها إلى 1 بيكوليتر مع درجة وضوح تصل إلى 9600dpi، فنحصل بذلك على مطبوعات محترفة المستوى مع نصوص واضحة. وتتميّز PIXMA iP4950 بسرعتها في طباعة الصور والمستندات مع 12.5 صورة في الدقيقة للأبيض والأسود و9.3 للألوان (ISO ESAT)، وصورة خالية من الأطراف قياس 10×15 سم في قرابة 20 ثانية.

وتحتوي هذه الطابعة أيضاً على ميزة الطبع المباشر على الأقراص (
Direct Disc Printing)، مع مجموعة نماذج جديدة للطبع على الأقراص وغلافاتها من أجل الحصول على أقراص تحظى بطابع شخصي فعلاً.

 

مشاركات القراء